|


الشباب لا ينتصر.. والتعاون يخطف نقطة

صورة التقطت أمس لعبد المجيد الصليهم لاعب الشباب ومد الله العليان لاعب التعاون يلاحقان الكرة خلال المباراة التي جمعت فريقيهما أمس في بريدة وسط مراقبة من البرازيلي إيلر سيلفا من الشباب وسعيد الدوسري من التعاون (المركز الإعلامي ـ الشباب)
بريدة ـ عبد الله العبيد 2018.10.05 | 11:58 pm

أخفق فريق الشباب الأول لكرة القدم في تحقيق الفوز للمباراة الثالثة على التوالي، حين تعادل بهدف لمثله مع مضيفه التعاون، مساء أمس، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في بريدة، ضمن الجولة الخامسة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
والتعادل هو الثالث على التوالي للشباب، الذي يدربه الروماني ماريوس سوموديكا، بعدما خرج بالنتيجة نفسها أمام الفتح والرائد في الجولتين الثالثة والرابعة. وبعدما تقدم ناصر الشمراني للضيوف في الدقيقة 3، تعادل هيلدون أوجوستو للتعاونيين، الذين يدربهم البرتغالي بيدرو إيمانويل، في الدقيقة 69، فحصل كل فريق على نقطة، وارتفع رصيد الشباب إلى 9 والتعاون إلى 6.
وفي حين تواصلت سلسلة التعادلات الشبابية، مثلت النقطة استفاقة جزئية للتعاون بعد الهزيمة أمام النصر في الجولة الرابعة.



الشمراني يتألق
وصل عدد أهداف ناصر الشمراني، مهاجم فريق الشباب، إلى 4 خلال الموسم الجاري، بعدما سجل أمس أمام التعاون. وبعد خطأ من جفين البيشي، مدافع التعاون، حوّل الشمراني، المهاجم السابق للمنتخب السعودي، تمريرة عبد المجيد الصليهم زميله إلى هدف في شباك البرازيلي كاسيو.



دخان في المدرج
أطلق أعضاء مجلس جمهور التعاون أعمدة دخان باللونين الأصفر والأزرق في الدقيقة 58 من الشوط الثاني من مباراة فريقهم أمام الشباب أمس. وكرر الأعضاء إطلاق الدخان، من أدوات التشجيع المخصصة لذلك، عندما أحرز هيلدون أوجوستو، مهاجم منتخب الرأس الأخضر، هدف التعادل.



معاقبة الشمري
أشهر السلوفيني دامير سكومينا، حكم مباراة التعاون والشباب، أمس، بطاقة حمراء مباشرة في وجه عبد الملك الشمري، اللاعب الشبابي البديل، إثر استعماله العنف في إعاقة السوري جهاد الحسين، في نهاية الوقت بدلاً من الضائع.