|


اليوم.. العالم يترقب «الرباعية»

وقفة جديدة تعيشها الجماهير الرياضية.. ومتعة من نوع خاص يترقبها العالم اليوم في السعودية تحمل طابعاً عربياً وفناً لاتينياً عبر السوبر كلاسيكو في الدورة الرباعية الودية التي تنطلق بموقعة الأرجنتين والعراق قبل مواجهة البرازيل والسعودية غداً.. وفي الصورة التي التقطت أمس نيمار نجم المنتخب البرازيلي يحمل باقة ورد لحظة استقباله عند وصول المنتخب البرازيلي إلى مطار الملك خالد الدولي في الرياض تصوير: بشير صالح
الرياض ـ حماد الدوسري وحمد الصويلحي 2018.10.11 | 01:34 am

يضع الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي، مدرب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، مساء اليوم لمساته النهائية على آخر استعدادات المنتخب تأهباً لموقعة البرازيل غداً الجمعة، في الدورة الرباعية الودية "سوبر كلاسيكو" التي تنطلق اليوم بمواجهة الأرجنتين والعراق على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض وسط متابعة كروية عالمية.
وينتظر أن يجري المنتخب البرازيلي تدريبه مساء اليوم على ملعب جامعة الملك سعود الذي سيحتضن لقاءه مع المنتخب السعودي بعد وصوله إلى الرياض في ساعة متأخرة من مساء أمس.
وعلى صعيد تحضيرات انطلاقة مواجهات "سوبر كلاسيكو"، تلقى السلوفيني كاتانيتش مدرب منتخب العراق ضربة قوية بفقدان خدمات سعد الأمير قائد المنتخب، إثر إصابة الركبة التي تعرض لها وتأكد غيابه عن اللقاء.
في المقابل أبدى المنتخب الأرجنتيني، بقيادة ليونيل سكالوني، المدير الفني، جاهزية كبيرة لخوض مباراته الأولى، واختتم تحضيراته بحصة تدريبية على الملعب الرديف في نادي الهلال كشفت عن الاعتماد على ديبالا في خط المقدمة.