|


العطوي يطالب اللاعبين بحسم صدارة المجموعة

الأخضر يفتح ملف طاجيكستان

صورة التقطت أمس لعبد الله المهيدب مدرب اللياقة في المنتخب السعودي للشباب أثناء توجيهه للحمدان في الحصة التدريبية للأخضر (المركز الإعلامي ـ المنتخب السعودي)
تغطية: مازن العسرج 2018.10.24 | 11:18 pm

طغت أمس الأربعاء الروح المعنوية العالية على تدريبات لاعبي المنتخب السعودي للشباب، وذلك بعد ضمان التأهل مبكراً إلى الدور ربع النهائي من نهائيات آسيا تحت 19 عاماً التي تُجرى حالياً في إندونيسيا.
وشدد السعودي خالد العطوي مدرب الأخضر قبل انطلاق التدريبات على اللاعبين بضرورة مواصلة نفس العطاء، وحصد نقاط لقاء طاجيكستان يوم غد حتى مع ضمان التأهل مطالباً اللاعبين بضرورة حسم نقاط اللقاء والتأهل كمتصدرين للمجموعة الرابعة.
وكان الأخضر الشاب قد عاود أمس تدريباته عقب مباراته الثلاثاء الماضي أمام منتخب الصين، التي انتهت بنتيجة 1ـ0، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة كأس آسيا وضمن من خلاله التأهل إلى الدور ربع النهائي.
وأجرى المنتخب الشاب حصته التدريبية على ملعب "ماديا" في جاكرتا العاصمة الإندونيسية، تحت إشراف العطوي، التي انطلقت بتقسيم الجهاز الفني اللاعبين إلى مجموعتين، أدت المجموعة الأولى التي شاركت بصفة أساسية في مواجهة الأمس مرانًا استشفائيًا، في حين أجرت المجموعة الثانية مرانًا على الجمل التكتيكية الهجومية مع التنظيم الدفاعي.