|


الخليج يخنق القيصومة

صورة التقطت أمس للبرازيلي إدجار فييرا لاعب فريق الجيل يحتفل بهدفه في مرمى الوشم مع عبد الله المرير الحارس الاحتياط وعبد المجيد السعيد خلال المباراة التي انتهت بفوز الأول 1ـ0 (المركز الإعلامي ـ الجيل)
الجيل ـ الوشم 2018.11.06 | 11:38 pm

الرياض ـ الرياضية
شهدت منافسات الجولة الـ 11 من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم، التي جرت أمس، فوزين وثلاثة تعادلات.



الخليج ـ القيصومة
فعلى ملعب نادي الباطن في حفر الباطن، تغلب فريق الخليج على مضيفه القيصومة بهدفين مقابل هدف واحد بتوقيع فواز الطريس وحسين الشيخ، فيما سجل البرازيلي دييجو باربوزا هدف القيصومة الوحيد.



وفي شقراء، تغلب الجيل على مضيفه الوشم بهدف وحيد عن طريق البرازيلي إدجار فييرا في المباراة التي احتضنها ملعب نادي الوشم.



ضمك ـ نجران
وفرض التعادل الإيجابي بهدف لمثله نفسه على مواجهة ضمك ونجران في خميس مشيط. أحرز هدف ضمك النيجيري كريستيان ديومتي، فيما سجل هدف نجران النيجيري عمران إلياس "مواليد".



النجوم ـ هجر
بينما انتهت مباراة النجوم وهجر على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية في الأحساء بهدف لمثله. تقدم هجر بهدف السبق عبر التونسي أحمد حسني، قبل أن يدرك النجوم التعادل عن طريق سعد الحربي.



جدة ـ الطائي
وعلى رديف ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة، تقاسم فريقا جدة والطائي نقاط اللقاء بتعادلهما بهدف لمثله. سجل للطائي ماهر عثمان، قبل أن يدرك جدة التعادل بواسطة دياباتي.