|


أكلات بحرية و20 ألفا ثمن انتصار الأهلي

صورة التقطت أمس للأرجنتيني جويدي مدرب الأهلي ونجله في حديث باسم مع عبدالفتاح عسيري عند مدخل المطعم تصوير: عبدالوهاب خبتي
جدة ـ عبدالله أحمد 2018.11.07 | 12:26 am

سلمت إدارة النادي الأهلي لاعبي الفريق الأول لكرة القدم مكافآت الفوز على النصر في الجولة الثامنة لدوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين 2ـ0، بواقع 20 ألف ريال لكل لاعب، تكفّل بها ماجد النفيعي رئيس النادي.
إلى ذلك، أقام موسى المحياني المدير التنفيذي لكرة القدم في النادي مأدبة عشاء للاعبين أمس بأحد المطاعم المتخصصة في الأكلات البحرية والشعبية في مدينة جدة بمناسبة الفوز على النصر في الجولة الماضية.
من جهة أخرى، خلت عيادة النادي من وجود أي لاعب مصاب، بعد عودة الثنائي حسين المقهوي وسلمان المؤشر لاعبي الفريق للمشاركة مع المجموعة بعد شفائهما من الإصابة في الكاحل، فيما أصبح المصري محمد عبدالشافي الذي أصيب في باطن القدم اليسرى خلال لقاء الاتفاق جاهزاً للمشاركة أمام القادسية بعد غد الجمعة ضمن الجولة التاسعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية "الجوهرة".
وكان شيفو خاض آخر ثلاثة لقاءات مع الأهلي أمام وفاق سطيف الجزائري والفتح والنصر في دوري المحترفين وهو يعاني كدمة قوية في باطن القدم، فيما سيفتقد الفريق خدمات البرازيلي جوزيف دي سوزا بسبب حصوله على 3 إنذارات، ومعتز هوساوي نتيجة العارض الصحي الذي تعرض له قبل شهرين.