|


الباشا: مكتسبات الانتصار كثيرة

صورة التقطت للباشا فرحاً بعد فوز فريقه على القيصومة (المركز الإعلامي ـ الخليج)
الأحساء ـ عادل الدحيلان 2018.11.08 | 12:00 am

أكد فوزي الباشا رئيس نادي الخليج أهمية فوز فريقه الأول لكرة القدم على القيصومة بهدفين مقابل هدف في الجولة الحادية عشرة لدوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى، كونه كشف مكاسب متعددة من شأنها أن تدفع بالفريق إلى العودة لصلب المنافسة وأن هذا لن يحدث إلا بالتعاون والتكاتف والإصرار لإصابة الهدف المنشود. وقال: "الحمد لله أشكر أبنائي اللاعبين والأجهزة الفنية والإدارية والطبية وكذلك الإعلامية على جهودهم لتحقيق الفوز الذي لا يتجاوز باللغة الرقمية الثلاث نقاط في مشوار الدوري الطويل، ولكن من الممكن أن أصفه بالثمين وذلك لمكاسبه المعنوية المتعددة إذ إنها تعزز ثقافة الفوز بتحقيق الخليج الفوز الثاني على التوالي بعد أن فاز الأسبوع الماضي على نجران".
وأضاف: "فضلاً عن أن هذا الفوز كشف لنا إصرار الفريق وروحه القتالية لدفع عجلة مركبة الدانة نحو المنافسة على الصعود، ولاسيما أنه بخلاف الفوز الأول على المجزل، فإن الفوز على القيصومة يعد الفوز الثالث بعد مباراتي الجبلين ونجران في ظل غياب 6 عناصر من الفريق إما للإصابة أو الإيقاف".
وأشار الباشا إلى أن فريقه كسر حاجز الفوز خارج الديار في المباراة الماضية ومن ثم فإن ذلك حافز معنوي لمواصلة نغمة الانتصارات في مواجهة الأنصار الصعبة الأسبوع المقبل.