2018-11-08 | 21:16

اليوم.. نشوة الأهلي تهدد القادسية المترنح

اليوم.. نشوة الأهلي تهدد القادسية المترنح
الرياض - الرياضية
         

يأمل الأهلاويون مواصلة سلسلة النتائج الإيجابية التي تحققت خلال الجولات الماضية عندما يستضيفون القادسية مساء اليوم الجمعة على ملعب الجوهرة في الجولة التاسعة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
ويدخل الأهلي المواجهة منتشياً وبمعنويات مرتفعة بعد عودته من الرياض الأسبوع الماضي منتصراً على مضيفه النصر 2-0، وصعوده إلى الوصافة على الحساب الفريق العاصمي، إضافة إلى انتصاره الكبير على الفتح بخماسية في الجولة ما قبل الماضية، بعد أن تجاوز الهزيمة الكبيرة في الجولة السادسة بسداسية أمام الاتفاق.
ويحتل الفريق الجداوي المركز الثاني بـ19 نقطة وفوزه اليوم سيلحقه بالهلال، المتصدر ويقلص الفارق إلى نقطتين، قبل مواجهة الهلال أمام الوحدة في ذات الجولة.
على الجانب الأخر يحاول الفريق القدساوي استعادة التوازن والخروج من دوامة الخسائر التي لحقت به في الجولات الماضية، وكان ثمنها إقالة مدربه الصربي الكسندر ستانوجيفيتش، وإسناد المهمة لمساعد المدرب السعودي عبد العزيز البيشي مؤقتاً.
وخسر الفريق الشرقي 6 مباريات من أصل 8 تحت قيادة المدرب الصربي، حيث كسب واحدة فقط، وكانت أمام الاتحاد وتعادل في مثلها.
ويحتل الفريق القدساوي المركز الخامس عشر "قبل الأخير"، في جدول ترتيب المنافسة برصيد 4 نقاط، بعد مرور 8 جولات على انطلاقة منافسة دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.