2018-11-09 | 23:29

بعد الهزة الفنية التي تعرض لها النصر هل أصبحت إقالة كارينيو هي الحل في هذا التوقيت؟

بعد الهزة الفنية التي تعرض لها النصر هل أصبحت إقالة كارينيو هي الحل في هذا التوقيت؟
الرياض ـ حواس العايد
         

في كل يوم سبت نطرح القضية الرياضية الأهم، ونشكِّلها على طريقة سؤال واحد، ونستضيف ثلاثة وجوه كروية لتدلي بدلوها، وتضع أطروحاتها، في محاولة جادة تبحث الاستنارة بآراء متباينة.

بندر العمران
«أعتقد أن الوقت الجاري غير مناسب لذهاب كارينيو على الرغم من اقتناعي بأنه لم يتعامل مع المباريات الأخيرة بالصورة المطلوبة، لكنَّ هذا لا يعني تحميله كامل المسوؤلية، فاللاعبون يتحمَّلون أيضًا جزءًا من المسؤولية، والفريق يحتاج إلى التغيير، مع تأكيدنا أنه يمتلك كوكبة جيدة من النجوم الذين يحتاجون إلى توظيف قدراتهم".

طلال المشعل
«مشكلة النصر لا تقتصر على الجانب الفني الخاص بالمدرب، هناك أيضًا فراغ إداري تسبَّب في حدوث خلل من الناحية النفسية، والفريق يمتلك عناصر سعودية تجيد تنفيذ الأدوار، كما أن الأجانب مميزون، لكنهم يحتاجون إلى التوظيف السليم. الأخطاء تكررت أمام الفيحاء، والأهلي، والفريق الجزائري".

خالد الدوسري
«لست مع الرأي الذي يميل إلى إعفاء المدرب. كارينيو يقدم عملًا جيدًا، والخلل ليس فيه، وإنما في اللاعبين. الفريق استقبل أهدافًا من أخطاء فردية، وهجومه أضاع فرصًا مضمونة. يُؤخذ على كارينيو أنه منح اللاعبين إجازة دون مبرر، وبقاؤه حتى نهاية الدور الأول مطلب، لأن ذلك سيكون في مصلحة الفريق".