|


البيشي يوقف مسلسل هزائم القادسية

صورة التقطت أمس لعبدالعزيز البيشي مدرب فريق القادسية الأول لكرة القدم خلال مباراة فريقه أمام الأهلي التي انتهت قدساوية 2ـ0 ضمن الجولة التاسعة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين تصوير: علي خمج
جدة ـ أحمد اللوقان 2018.11.10 | 12:45 am

أوقف عبدالعزيز البيشي مدرب فريق القادسية الأول لكرة القدم مسلسل هزائم فريقه بعدما قاده إلى انتصار ثمين على مضيفه الأهلي 2ـ0 مساء أمس على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية "الجوهرة المشعة" في جدة ضمن منافسات الجولة التاسعة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
ونجح البيشي في ظهوره الأول مع الفريق بعد تكليفه بالمهمة خلفاً للصربي ألكسندر ستانوجيفيتش الذي أقيل من منصبه لسوء النتائج في وضع حد لنتائج متراجعة لم يعرف خلالها الفريق طعم الانتصارات بالجولات الست الماضية.
وكانت المفارقة أن الانتصار الذي حققه الفريق القدساوي أمس على حساب الأهلي جاء على الملعب نفسه الذي شهد فوزه الأول في الدوري، وكان على حساب قطب جدة الآخر الاتحاد بثلاثية نظيفة ضمن منافسات الجولة الثانية.
ومنذ فوزه الكبير على الاتحاد لم يتذوق الفريق طعم الفوز ليغيب 540 دقيقة عن الانتصارات وهي مجموع مبارياته الست التي عجز فيها عن الفوز، ما حدا بإدارة النادي إلى إقالة الجهاز الفني بقيادة الصربي ستانوجيفيتش وإسناد المهمة إلى البيشي الذي كان في الموعد المناسب.



زحام التذاكر



شهدت منافذ بيع تذاكر مباراة الأهلي والقادسية أمس بملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية "الجوهرة المشعة" في جدة زحاماً كبيراً من قبل الجماهير قبل ساعات من موعد انطلاقة المواجهة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة التاسعة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.



مدرج الأطفال



استحدثت مجموعة من جماهير الأهلي تطلق على نفسها "جدة كذا أهلي وبحر" مدرجاً خاصاً بالأطفال في مباراة فريقها الأول لكرة القدم أمام القادسية مساء أمس ضمن الجولة التاسعة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
واختارت المجموعة المربع 505 الذي يقع في الجهة المخصصة للعائلات في ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية "الجوهرة المشعة"، ووفرت متطوعين لعمل أصباغ وألوان على وجوه الأطفال، كما وزعت عدداً كبيراً من التيشيرتات على الأطفال.



تعليمات خاصة



حرصت إدارة ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة على تسهيل عملية دخول العائلات إلى الملعب قبل بدء مباراة الأهلي والقادسية أمس ضمن منافسات الجولة التاسعة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، وذلك بوضع عدد من التعليمات على البوابات الخاصة بدخول العائلات تجنباً لحدوث تأخير أثناء التفتيش الأمني وعرقلة دخولهم.