|


الدبل ثانيا.. المقحم ثالثا.. والسويلم والقاسم لا يعجبهما شيئا

الزامل يتصدر رؤساء الأندية في التفضيل

ضوئية من حساب الزامل
الدمام ـ حسام النصر 2018.11.16 | 11:59 pm

تنوعت علامات الإعجاب في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" في حسابات رؤساء أندية دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، فاختـار بعضهم جانب الرياضة وآخرون تعجبهم أخبار المال والأعمال والشعر والأدب.
بينما هناك مَن لم يجربوا لمرة واحدة أن يضعوا إصبعهم على أيقونة "التفضيل".
وتصدر مساعد الزامل، رئيس القادسية، قائمة الأكثر استخدامًا لأيقونة التفضيل، إذ أعجب بـ 3855 تغريدة تنوعت في اختصاص المال والأعمال والرياضة. إذ لم ينافس الزامل إلا جاره خالد الدبل، رئيس الاتفاق، الذي أعجب بـ 3580 تغريدة مثلت غالبيتها الجانب الرياضي وهي المواصفات نفسها التي اختارها عبد الله المقحم، رئيس الحزم، الذي حل ثالثًا بـ 3147 تغريدة في قائمة الـ "التفضيل".
أما أصابع حاتم خيمي، رئيس الوحدة، فقد ضغطت على أيقونة "التفضيل" 2783 مرة، بينما يبدو أن ماجد النفيعي، رئيس الأهلي، مغرم بالشعر والأدب بـ 515 إعجابًا.
وبانت ملامح حب الأحساء في حساب سعد العفالق، رئيس الفتح، الذي تمر يداه تلقائيًّا على علامة "التفضيل" في كل تغريدة تخص واحة النخيل، وهو الإعجاب ذاته الذي يكنه نواف المقيرن لكل اتحادي، بينما أكبر الرؤساء سنًا سعود الشلهوب، رئيس الفيحاء، أعجب بـ 25 تغريدة.
فهد المطوع، رئيس الرائد، لم يعجب إلا بخمس تغريدات فقط منها إحدى مقابلاته على الشاشة، وهو الأمر الذي ينطبق على الأمير محمد بن فيصل الذي أعجب بتغريدة واحدة فقط كانت عبارة عن رد ياسر القحطاني على تغريدة الأمير نفسه.
محمد القاسم، رئيس التعاون، وسعود السويلم، رئيس النصر، هما الوحيدان من بين رؤساء الأندية، اللذان لم يعجبا بأي تغريدة على الإطلاق منذ تأسيس حسابيهما في "تويتر".


الزامل يتصدر
رؤساء الأندية في التفضيل

الزامل يتصدر
رؤساء الأندية في التفضيل

الزامل يتصدر
رؤساء الأندية في التفضيل

الزامل يتصدر
رؤساء الأندية في التفضيل