|


النرويج تصعد في دوري الأمم وجورجيا تفوز مجددا

رويترز 2018.11.20 | 02:38 am

حسمت النرويج بطاقة الصعود إلى الدرجة الثانية في دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم بعدما سجل أولا كمارا هدفين لتفوز 2-صفر على قبرص اليوم الاثنين بينما تعادلت بلغاريا صاحبة المركز الثاني 1-1 مع سلوفينيا في مباراة أخرى بالمجموعة الثالثة للدرجة الثالثة.
وسجل كمارا هدفا في كل شوط ليرفع رصيده إلى خمسة أهداف في أربع مباريات دولية هذا العام ويقود النرويج لتحقيق فوزها الرابع في المجموعة ليصل رصيدها إلى 13 نقطة.
وأنهى المنتخبان المباراة بعشرة لاعبين في نيقوسيا بعد طرد فالنتينوس سيليس مدافع قبرص ومحمد اليونسي مهاجم النرويج في الدقائق الأخيرة.
وربما تهبط قبرص، التي سددت كرة واحدة فقط على المرمى، إلى الدرجة الرابعة لو كانت صاحبة أسوأ مركز ثالث في منتخبات الدرجة الثالثة مع انتهاء منافسات دور المجموعات.
ومنح البديل جالين إيفانوف التقدم بهدف لبلغاريا في الشوط الثاني في استاد فاسيل ليفسكي لكن ميها زايتش تعادل لسلوفينيا بعد سبع دقائق.
واستمرت معاناة سلوفينيا، التي هبطت بالفعل، بعدما بقيت بلا فوز للمباراة السادسة في أسوأ سلسلة لها من النتائج منذ 2004.
وأنهت جورجيا منافسات الدرجة الرابعة بقوة وفازت 2-1 على قازاخستان بفضل هدفي جيورجي ميريباشفيلي والشاب الواعد جيورجي تشاكفيتادزه الذي سجل هدفه الدولي الخامس خلال العام الجاري.
وأحرز أورالخان أوميرتاييف هدف الفريق الزائر الوحيد لتحتل قازاخستان المركز الثاني رغم تحقيق فوز وحيد في المجموعة كان بنتيجة 4-صفر على أندورا.
وتعادلت أندورا دون أهداف مع لاتفيا في مباراة مملة يوم الاثنين لتنهي منافسات البطولة دون أي خسارة على أرضها.


النرويج تصعد في دوري الأمم وجورجيا تفوز مجددا

النرويج تصعد في دوري الأمم وجورجيا تفوز مجددا

النرويج تصعد في دوري الأمم وجورجيا تفوز مجددا