|


إدارة الاتحاد: لم نفاوض أي لاعب.. والتأثير علينا قبل الديربي هدفهم

جدة - الرياضية 2018.11.20 | 02:35 pm

نفت إدارة نادي الاتحاد الأنباء التي تم تداولها في منصات التواصل الاجتماعي بشأن مفاوضاتها مع لاعبين محليين وأجانب في هذه الفترة، وأكدت أنها عارية من الصحة تماماً، وتهدف إلى التشويش وإثارة البلبلة.
وقالت إدارة النادي الجداوي في بيانها الذي نشرته عبر الحساب الرسمي للنادي في موقع التواصل الاجتماعي تويتر:" أوضح المتحدث الرسمي باسم النادي حسين الشريف بأن الكثير من الاجتهادات الإعلامية والأخبار المتداولة في منصات التواصل الاجتماعي بشأن مفاوضات الإدارة مع لاعبين محليين وأجانب في هذه الفترة، عارية من الصحة تماماً.
وأضاف البيان الاتحادي:" إن مثل هذه الأنباء تهدف للتشويش وإثارة البلبلة والتأثير على استعدادات الفريق لمواجهة الديربي المقبلة وتأجيج الجماهير عبر تداول أسماء لم تتم مفاوضتها من قبل الإدارة.
وتابع البيان:" نؤكد على رصد الحسابات التي تروج لتلك الشائعات بتشى أشكالها من أخبار وصور ومستندات مزيفة، على أن يتم ملاحتها قانونياً حفاظاً على حقوق النادي".
ويستعد الاتحاد لمواجهة ضيفه النادي الأهلي في ديربي جدة الأحد المقبل على ملعب الملك عبدالله "الجوهرة" لحساب الجولة التاسعة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.