|


أهلاوي يخشى الـ«فار».. واتحادي يحلم بالانتصار الأول

مركاز الكندرة.. تحد وصخب قبل الديربي

صور التقطت أمس الأول لعدد من مشجعي الاتحاد والأهلي في مركاز الكندرة يتحدثون عن مباراة الديربي بين الفريقين ضمن الجولة الـ 10 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.. ويظهر على اليمين عبيد الجهني ووهيب الحامدي وأحمد عبد اللطيف.. وفي الوسط عبيد الجهني في حديث مع الزميل ماجد هود.. وفي الأسفل سامي الحريري ونايف العتيبي وفهد الغامدي وفي الاطار محمد باكدادة تصوير: محمد المانع
جدة ـ ماجد هود 2018.11.25 | 12:12 am

يستبق سكان حي الكندرة في جدة مباريات الديربي بين الاتحاد والأهلي، بإطلاق التحديات بينهم، وتحديدًا في المركاز الشهير الذي يبدأ من شارع أبها.
ورصدت "الرياضية" المركاز، الذي في إحدى زواياه المليئة بالأنوار، يجلس العديد من كبار السن من الاتحاديين والأهلاويين حتى ساعات الفجر الأولى، يتسامرون في أجواء تخيّم عليها مباراة الديربي، فهذا يراهن، وذاك يتحدى، وآخر يستمتع بالنقاش دون الدخول مع طرف.



ذكريات الناديين
رصدت "الرياضية" الشذ والجذب في المركاز، بين الثنائي وهيب الحامدي المشجع الأهلاوي، وعبيد الجهني المشجع الاتحادي، اللذين استعادا ذكرياتهما في الديربي، ولم يخل حديثهما من التحدي بينهما. وأبدى الحامدي ثقته في قدرة فريقه على تجاوز منافسه التقليدي، مؤكدًا أن المباراة إذا سارت طبيعية من دون اللجوء إلى تقنية حكم الفيديو المساعد "الفار"، فإن الاهلي سيحسم المباراة بأربعة أو خمسة أهداف، مؤكدًا أن الانتصار الأهلاوي سيكون طبيعيًّا نظرًا لاستقراره الفني.
وردّ الجهني على كلام الحامدي قائلا: "لا فار ولا غيره، الاتحاد قادر على تجاوز منافسه، وتحقيق انتصاره الأول الموسم الجاري" متمنيًا أن يقدم لاعبو فريقه أفضل ما عندهم اليوم من أجل تحقيق الفوز.



غياب طويل
بدت واضحة في المركاز حالة الثقة الكبيرة في أوساط الأهلاويين، وأبرزهم محمد باكدادة الأهلاوي المعروف، ومن عائلة تتكون من عدد من أعضاء الشرف السابقين في الأهلي، الذي ذكّر الاتحاديين بغياب فريقهم عن تحقيق الفوز على الأهلي في الديربي خلال الأعوام الستة الماضية.
وقال: "النتيجة ستكون خماسية للأهلي مع الرأفة، وتفاؤل الاتحاديين قبل المباراة سيتحول إلى حسرة كبيرة نهاية اللقاء، وجماهيرنا ستخرج سعيدة كما تعودت سنويا".