2018-11-25 | 00:49

فهد وعبدالفتاح.. هل انتهت صداقة النجمين؟

فهد وعبدالفتاح.. هل انتهت صداقة النجمين؟
الرياض – عبدالرحمن عابد
         

فتح فهد المولد هاتفه البلاك بيري، ووجد رسالة في علبة المحادثات الشهير«BBM»، حيث كتب عبدالفتاح عسيري فيها: "أنا الآن مسافر من جيزان إلى جدة عشان أوقع عقدي مع نادي الاتحاد".

كانت المرة الأولى التي يتعرف فيها فهد على عبدالفتاح، في معسكر المنتخب السعودي للناشئين بالدمام عام 2010، حيث استدعى المدرب عمر باخشوين عدة مواهب من بينها مولد الاتحاد وعسيري حطين، من أجل كأس الخليج التي خسرها الأخضر أمام الإمارات.

ولد فهد وعبدالفتاح في عام 1994، ولكن شراكتهما داخل الملعب وصداقتهما خارجه انطلقت في منتصف 2011 حينما تعاقد تعاقد الاتحاديون مع عبدالفتاح، حيث انتقل المولد إلى شقة عسيري من أجل السكن معه واستخدام سيارته، وعلى صعيد العائلتين فقد توطدت الأواصر بينهما وباتا يتبادلان الاتصالات والزيارات وحتى الأكلات الشعبية.

كانت خيارات وجبة العشاء محدودة بالنسبة إلى فهد وعبدالفتاح، ورفاقهم عبدالرحمن الغامدي وريان صديق وطلال عبسي، فإذا امتلكوا أموالا كافية أكلوا في مطعم «فرايديز» الأميركي أو «القلزم» للمأكولات البحرية، وإذا نقصت الريالات ذهبوا إلى «بخاري المرجان» أو «مشويات الشيّة» الرائعة، ومن ثم يغادرون إلى الديوانية من أجل لعبتي البلوت والبلاي ستيشن.

اعتقد اتحاديون كثر أن علاقة فهد وعبدالفتاح انتهت بعد انتقال الأخير إلى صفوف الأهلي عام 2016، ولكن ما يزال المولد يلتق بصديقه 3-4 مرات أسبوعيا، باستثناء أيام المباريات والرحلات الجوية، ويصف مقربون علاقة النجمين بالأكثر من رائعة، حيث التقيا قبل يومين وخططا لتناول الغداء اليوم السبت قبل الدخول إلى معسكر الديربي استعدادا لموقعة الأحد.

يسافر عبدالفتاح وفهد سويا في كل إجازة قصيرة أم طويلة، وتتضمن الوجهات دوما مدينة دبي الإماراتية وجزيرة ماربيا الإسبانية، فيما تختلف أذواقهما عند كرة القدم حيث يعشق عسيري فريق ريال مدريد والأرجنتيني ليونيل ميسي، بينما يحب المولد فريق برشلونة والفرنسي تيري هنري.

تتجاوز مداخيل فهد وعبدالفتاح السنوية، أكثر من 10 ملايين ريال سنويا، ويملكان أسطولا فارها من السيارات من ضمنها «روز رايس وبينتلي وبورش ورانج روفر ولكزس»، ولكن حياة الثراء والرفاهية لم تغيّر من بساطتهما وتواضعهما وإنسانيتهما، بدليل الصور التي ينشرها الثنائي عبر "انستغرام" لمئات آلاف المتابعين.