|


مشروع الحارثي يقدم التنظيف.. التلميع.. والصيانة في جميع الأماكن

مغسلة متنقلة.. تنهي معاناة ملّاك السيارات

صورة التقطت لعاملين من أعضاء الطاقم الفني في فريق “4Cars” خلال غسيل إحدى السيارات وتلميعها في الرياض (الرياضية)
الرياض ـ الرياضية 2018.11.28 | 10:28 pm

تسلل الملل إلى الأخوين عبد الله وعوض الحارثي في إحدى زياراتهما المتكررة إلى مغسلة السيارات، وخلال حديثهما من أجل قتل الوقت، تفتقت أفكارهما عن تدشين مشروع مماثل، لكن بطريقة أخرى، أكثر عملية.
وقرر الأخوان السعوديان الحاصلان على شهادة الماجستير في إدارة الأعمال، تنفيذ مشروعهما الخاص، مغسلة سيارات متنقلة، تُغني الملّاك عن الذهاب والانتظار في المغاسل التقليدية، وتُقدم لهم جميع الخدمات المطلوبة، في أي مكان يختارونه، وأطلقا على المشروع اسم " 4Cars"، وشعاره "لا تشيل همّ.. فور كارز تهتم".
وسريعًا كوَّن الأخوان الحارثي طاقم العمل، من شبان متخصصين في غسيل السيارات، وبدآ في عملية التسويق مستنديْن إلى دراستهما الجامعية في إدارة الأعمال، وكان الإنترنت سبيلهما إلى الانتشار السريع.
ويوضح لـ"الرياضية" الأخوان عبد الله وعوض، أن الخدمات التي يقدمها المشروع تشمل الغسيل بالبخار، والتلميع، والمفاجأة عمليات الصيانة أيضًا، وكشفا لـ"الرياضية"، أن لديهما خططا لإضافة خدمات أخرى مثل تغيير الزيوت، والنجدة على الطرق السريعة، فما على العميل إلا طلب المساعدة، سواء عبر موقع "4Cars" الإلكتروني، أو الاتصال بالأرقام المكتوبة على صفحته في شبكة "تويتر"، ليصله الطاقم المؤهَّل في أسرع وقت، وفي أي مكان يطلبه: البيت، العمل، الاستراحة.


مغسلة متنقلة.. 
تنهي معاناة ملّاك السيارات

مغسلة متنقلة.. 
تنهي معاناة ملّاك السيارات

مغسلة متنقلة.. 
تنهي معاناة ملّاك السيارات