|


الإصابات تقلق خيسوس

صورتان التقطتا أمس من تدريب فريق الهلال الأول لكرة القدم.. يظهر في الأولى ياسر الشهراني يؤدي برنامجه التأهيلي على أرض الملعب برفقة المعد البدني.. وفي الثانية سلمان الفرج أثناء تدريباً انفرادياً (المركز الإعلامي ـ الهلال)
الرياض ـ عبدالإله المرحوم 2018.11.29 | 12:53 am

فرض البرتغالي خورخي خيسوس مدرب فريق الهلال الأول لكرة القدم مناورة على كامل مساحة الملعب ضمن المران الرئيس الذي جرى مساء أمس في مقر النادي طبق خلالها التكتيك الفني المناسب الذي سينتهجه بمواجهة النفط العراقي في إياب دور الـ 16 من بطولة زايد للأندية العربية الأبطال، شرح خلالها للاعبين المطلوب في هذه المباراة.
وما زالت الإصابات مقلقة بالنسبة إلى البرتغالي خيسوس، إذ لا يزال سلمان الفرج يخضع إلى جلسة تأهيلية في عيادة النادي نتيجة الإجهاد الذي يصاحبه هذه الأيام إلى جانب السوري عمر خربين الذي يعاني آلام الركبة وياسر الشهراني الذي يعاني إصابة العضلة الأمامية إضافة إلى مختار فلاتة الذي يعاني إصابة العضلة.
من جانب آخر، تقرر أن يغادر لاعبو الفريق ظهر اليوم الخميس إلى العراق على أن يجروا مراناً وحيداً على ملعب فرانسو حريري في محافظة أربيل.
وتقرر أن يعقد المدرب خيسوس ومحمد الشلهوب مؤتمراً صحافياً للحديث عن المباراة. وفي شأن آخر، يغادر عبدالملك الخيبري إلى ليون الفرنسية للخضوع إلى فحوصات طبية لدى جان مرسيل المستشار الطبي الفرنسي.