|


الفارسان الدهامي وعميرة يفوزان بشوطين.. والكويتيون ينافسون بقوة

السعوديون يتألقون في الدرعية

صورة التقطت أمس لفارسٍ يؤدي عرضه في أحد أشواط مهرجان الدرعية لقفز الحواجز الذي يستمر حتى غدٍ بمشاركة 93 فارسًا يمثلون تسع دول هي السعودية والإمارات والكويت والبحرين ومصر والأردن والجزائر وبولندا وإيطاليا تصوير: فواز السنيد
تغطية: سلطان العتيبي 2018.11.30 | 04:25 am

تُوِّج رمزي الدهامي، الفارس السعودي، أمس، بالشوط الأخير في اليوم الأول من مهرجان الدرعية الدولي لقفز الحواجز، المؤهل إلى بطولة العالم في السويد، فيما حلَّ مواطناه عبد الله الشربتلي، وعبد الله الراجحي في المركزين الثاني والثالث على التوالي. وتوَّج الأمير عبد الله بن خالد بن عبد العزيز، عضو مجلس إدارة نادي الفروسية، الفائزين في الشوط بجوائزهم.
وجرت الفعاليات في مركز الدهامي للفروسية في محافظة الدرعية، بحضور الأمير عبد الله بن فهد بن عبد الله، رئيس الاتحادين العربي والسعودي للفروسية، وسط حضور كبير من الجمهور.
وكان صالح بن عميرة، الفارس السعودي، حسم نتيجة الشوط الأول، وحلَّ في المركز الثاني الكويتي علي الخرافي، فيما جاء السعودي تميم عبد الكريم في المركز الثالث. وتوَّج الفائزين في هذا الشوط الدكتور خالد الجريسي، نائب رئيس الاتحاد السعودي للفروسية.
أما المركز الأول في الشوط الثاني فحققه الكويتي علي الخرافي، فيما ذهب المركز الثاني إلى مواطنه راكان الحساوي، وجاء السعودي عبد الرحمن الهمزاني ثالثًا. وتوَّج سامي الدهامي الفائزين في هذا الشوط.


السعوديون
يتألقون في الدرعية

السعوديون
يتألقون في الدرعية

السعوديون
يتألقون في الدرعية