|


بيل يتصدر بـ 37 مليونا.. وسواريز يعتلي القائمة البرشلونية

ميسي الأخير في إنستجرام

الرياض ـ خالد الرشيد 2018.12.01 | 12:53 am

على الرغم من سيطرته على الأفضلية في العالم والأكثر جماهيرية ومتابعة ويتلقى الإشادات والمديح في كل أسبوع، إلا أن الأرجنتيني ميسي يعد في المركز العاشر من حيث أكثر لاعبي الليجا متابعة في برنامج موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، على الرغم من افتتاح صفحته قبل عام.
ويتفوق عليه الكثير من لاعبي قطبي الكرة الإسبانية ريال مدريد وبرشلونة بالمتابعة والتفاعل عند الجماهير الرياضية حول العالم، في برنامج الإنستجرام الذي يعد وجهة اللاعبين في كرة القدم خلال هذه الفترة ويتفوق على بقية برامج التواصل الاجتماعي مثل "تويتر" و"سناب شات"، على الرغم من الجماهيرية التي يمتلكونها في صفحاتهم عبر تلك البرامج.
ويتصدر جاريث بيل لاعب فريق ريال مدريد الإسباني الأول لكرة القدم قائمة الأكثر متابعة بنحو 37 مليون متابع، ويحل ثانياً البرازيلي مارسيلو بنحو 33 مليون متابع.
ويأتي سواريز مهاجم فريق برشلونة الأول بين لاعبي فريقه وفي المرتبة الثالثة بنحو 31 مليون متابع على صعيد الليجا، وجاء رابعاً الإسباني راموس قائد ريال مدريد بنحو 28 مليون متابع في الإنستجرام.
فيما احتل الفرنسي بنزيما المرتبة الخامسة بنحو 25 مليون متابع، وفي المركز السادس الألماني كورس بـ 20 مليوناً، وسابعاً البرازيلي كوتينهو بـ 19 مليوناً، وثامناً جيرارد بيكيه زميله في الفريق بنحو 16 مليون متابع، واستحوذ الكرواتي مودريتش على المركز التاسع بنحو 15 مليون متابع، فيما حل الأرجنتيني ميسي في المرتبة العاشرة بنحو مليون و100 ألف متابع.


ميسي 
الأخير في إنستجرام

ميسي 
الأخير في إنستجرام

ميسي 
الأخير في إنستجرام