2018-12-02 | 00:09

الشريف: الخسارة.. كبوة جواد

الشريف:
الخسارة.. كبوة جواد
حوار: أحمد الخلف
         

أوضح منصور الشريف، المشرف العام على لعبة كرة الطائرة في نادي الهلال، أن الخسارة التي تلقاها الفريق على يد مضيفه الأهلي أمس، ضمن الجولة الثامنة من الدوري السعودي الممتاز ليست إلا كبوة جواد.
وقال الشريف خلال حواره لـ"الرياضية": الأمل ما زال موجوداً داخل الملعب.
01
ما أسباب خسارتكم أمام الأهلي؟
أولاً أقدم الاعتذار للجماهير الهلالية عن هذه الخسارة، التي حصلت بعد 24 مباراة لعبناها دون أي هزيمة من الموسم الماضي حتى الآن، وأعدّها كبوة جواد، وسيكون هناك اجتماع فني مع المدربين والجهاز الإداري لتحديد أسباب الخسارة.
02
هل أثّرت الخسارة على حظوظكم في الدوري؟
لا طبعاً، الفرق بيننا وبين الأهلي نقطة واحدة، الأمل ما زال موجودًا، صحيح أننا خسرنا الصدارة، لكن هناك المباراة الأخرى مع الأهلي في الرياض، وهناك البطولة العربية التي ستساهم في رفع المستوى وتصحيح الأخطاء، واللاعبون أيضاً سيراجعون أنفسهم.
03
الجماهير أرجعت أسباب الخسارة لاعتزال خليل الحجي؟
لا أعتقد ذلك، الموجودون فيهم الخير والبركة، بالنسبة لخليل اعتزل مطلع الموسم الجاري، بعد إصابة قوية تعرض لها قبل موسمين، كسر في الظهر، وسافر إلى ألمانيا للعلاج، وأجرى عملية جراحية وانتهى من التأهيل الطبي، وعاد مطلع الموسم الماضي، ولعب موسماً كاملاً، لكن آلام الإصابة عاودته، ولذلك فضّل الاعتزال.
04
هل هناك نيّة لتغيير اللاعبين الأجانب؟
هذا الأمر مرتبط بالجهاز الفني، وإدواردو مدرب الفريق، وإبراهيم الحربي ومحمد البكر.
05
ماذا عن المحليين؟
الموجودون يعدّون أفضل اللاعبين في السعودية، وربما مع نهاية الموسم الجاري أو مطلع الموسم المقبل، نلجأ إلى تغييرات محدودة، ولا تعلم ربما يطالني التغير حتى أنا، أعتقد أنه حان الوقت للابتعاد والراحة، ولا أخفيك لدي عملية قسطرة قلبية اليوم.