|


مدرب الفيحاء يحدد الراحلين.. والإدارة ترفض مغادرة الكولومبي

عرض أسبريلا.. 15 مليونا

الدمام ـ خالد الشايع 2018.12.03 | 12:41 am

منحت إدارة نادي الفيحاء الصربي سلافوليوب موسلين، مدرب الفريق الأول لكرة القدم، صلاحية تحديد العناصر الراحلة في يناير المقبل، رافضة التفريط في دانيلو أسبريلا، المهاجم الكولومبي.
وأوضح لـ "الرياضية" سعود الشلهوب، رئيس نادي الفيحاء، أن الإدارة الفيحاوية تبحث عن تقوية صفوف الفريق لا إضعافه، وقال: "أسبريلا باقٍ، ولا توجد أي مفاوضات مع أي نادٍ من أجل التعاقد معه. لم يحدِّثنا أحد، ولم يصلنا سوى عرض وحيد من وكيل أعمال في بداية الموسم، وقدَّم حينها 15 مليونًا، والإدارة واللاعب رفضا، ما عدا ذلك لم يصلنا أي عرض من أي طرف كان".
وختم: "أسبريلا مرتاح في الفيحاء، ونحن متمسكون به".
وأصدر نادي الفيحاء أمس بيانًا رسميًّا، نفى فيه موافقته على انتقال أسبريلا إلى الاتحاد، واصفًا ما تردد بأنه لا يمت إلى الواقع بصلة.
على صعيد متصل أوضح رئيس الفيحاء، أن تقرير موسلين، الذي يعرضه على الإدارة الأسبوع المقبل، سيحدد احتياجات الفريق، والعناصر التي لا يحتاج إليها في النصف الثاني من الموسم. وقال: "بعد مباراة الباطن، الخميس المقبل، سيكون المدرب قد كوَّن صورة كاملة عن الفريق بعد متابعته جميع اللاعبين. موسلين مدرب كبير، ولا يقبل بالتدخل في عمله، ولديه كافة الصلاحيات لتحديد متطلباته، ونحترم قراراته كلها".