2018-12-07 | 17:11

«محيط الرعب» فأل الهلاليين أمام النصر

«محيط الرعب» فأل الهلاليين أمام النصر
الرياض - عاصم محي الدين
         

دشن نادي الهلال في 13 فبراير الماضي، ملعبه الجديد "جامعة الملك سعود"، وانطلقت مباريات الفريق الأزرق في الملعب الجديد ببطولة دوري أبطال آسيا 2018م، بملاقاة العين الإماراتي، والتي انتهت بالتعادل السلبي، ومنذ ذلك الوقت لم يعرف حامل لقب دوري المحترفين الخسارة أو التعادل في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، على "محيط الرعب" الذي يستضيف ديربي الرياض لأول مرة.
ويدخل حامل اللقب مواجهة ديربي العاصمة الرياض في مواجهة نادي النصر الند التقليدي اليوم السبت على ذات الملعب بسجل خال من الخسارة أو التعادل في الدوري المحلي منذ الموسم الماضي.
وأول مباراة استضافها الملعب للهلال في الدوري المحلي يعود تاريخها إلى يوم 2 مارس الماضي أمام الفيصلي في الموسم الماضي ضمن الجولة 23 وفاز وقتها الهلال بهدف وحيد سجله الفنزويلي جليمن ريفاس.
وتوج الهلال ببطولة الدوري الموسم الماضي في "محيط الرعب" عندما حقق الفوز على ضيفه الفتح برباعية في 12 أبريل الماضي في ختام مباريات الموسم، وسجل للأزرق السوري عمر خربين "هاتريك" والمغربي أشرف بن شرقي.
واستهل الأزرق حملة الدفاع عن لقبه في الموسم الحالي، من داخل ملعب الجامعة يوم 13 أغسطس الماضي بفوز صعب على الفيحاء بهدف وحيد من ركلة جزاء سجله محمد كنو.
وكانت المباراة الثانية له في محيط الرعب ضمن الجولة الثالثة من الدوري "جولة الوطن" يوم 20 سبتمبر الماضي واستضاف خلالها نظيره الباطن وفاز عليه 3-1 وسجل أهداف الهلال علي البليهي، والفرنسي جوميز الهدف الثاني والثالث في الدقيقتين 40 و 48 .
وغاب عن ملعبه في مباراتي الجولة الخامسة أمام الاتفاق والجولة السابعة في مواجهة ضيفه الاتحاد لاستضافة الملعب لفعاليات WWE، لتقام على ملعب الأمير فيصل بن فهد "الملز".
ويعود الفريق الأزرق غدا السبت إلى ملعب الجامعة لاستضافه نده التقليدي النصر في ديربي العاصمة الرياض ضمن الجولة 12 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين وهو لا يعرف الخسارة على ملعبه.