|


بن رمضان للاعبين: العبوا بقتالية

صورة التقطت أمس للكابتن صبحي مدرب حراس فريق نجران خلال الحصة التدريبية التي جرت استعدادًا لمباراتهم أمام العدالة ضمن الجولة الـ 16 من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى(المركز الإعلامي ـ نادي نجران)
أبها ـ حسن ذيبان 2018.12.10 | 12:37 am

شدَّد التونسي الحبيب بن رمضان، مدرب فريق نجران الأول لكرة القدم، على لاعبيه ضرورة مضاعفة الجهد في التدريبات، واللعب بروح قتالية في المباريات لمواصلة مسيرة الانتصارات.
وطالب الحبيب، أمس، في محاضرته قبل التدريب الذي جرى على رديف ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية في المحالة، بعدم التفريط في نقاط مباراة العدالة، الأربعاء، ضمن الجولة الـ 16 لدوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى للمنافسة بقوة على المراكز الأولى، حيث يتخلَّف الفريق بخمس نقاط عن صاحب المركز الثاني.
وركز المدرب في التدريب على تأمين المنطقة الخلفية، وإرسال الكرات الطويلة إلى المهاجم صالح آل عباس، الذي يمتاز بالسرعة والقوة في مثل هذه الكرات.
من جهته، أوضح التونسي صبحي مدرب الحراس، أن التنافس الكبير بين حراس الفريق، جعلهم في قمة جاهزيتهم، وفي حال غياب الحارس الأساسي لأي ظرف كان، فإن البقية يكونون في قمة جاهزيتهم، مبينًا أن فلسفته التدريبية تعتمد على تجهيز جميع الحراس ومنحهم الفرصة.