|


رونالدو يتحدى ميسي أن يغادر برشلونة

تورينو - الفرنسية 2018.12.10 | 04:39 pm

تحدى البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس الإيطالي، منافسه الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني أن يحذو حذوه ويخوض تحدياً جديداً في مسيرته الكروية بعيداً من الليجا الإسبانية.
وقال رونالدو (33 عاما) في تصريحات نشرتها وسائل إعلام إيطالية الإثنين "ميسي لاعب رائع وشخص جيد، ولكنني لا أفتقده بل ربما يكون هو من يفتقدني".
وأوضح "أنا لعبت في إنجلترا وإسبانيا وإيطاليا والبرتغالي ولمنتخب بلادي، أما هو فلم يلعب إلا في إسبانيا".
وأضاف "أتمنى أن يلعب ميسي في إيطاليا يوما ما، وأتمنى أن يقبل هذا التحدي مثلما قبلته، ولكن إذا كان سعيدا هناك في برشلونة فأنا أحترم ذلك".
على صعيد آخر، فتح النجم البرتغالي النار على فريقه السابق ريال مدريد، مؤكدا أن اللاعبين في يوفنتوس يمتازون بالتواضع والأجواء العائلية عن الفريق الإسباني.
وواصل رونالدو "هنا جميعنا فريق واحد، في بعض الأندية الأخرى يشعر اللاعبون أنهم أهم من بعضهم بعضا ولكن هنا جميعنا متواضعون ونطمح للفوز".
واستدرك "لاعبو ريال مدريد متواضعون أيضا، ولكن هنا أشعر أن اللاعبين أكثر تواضعا، ونحن هنا عائلة بشكل أكبر".
وتابع "الماضي قد مر.. الآن أنا أريد أن أفوز مع يوفنتوس وعليَّ أن أدافع عن ألوانه، أما الباقي فلا يهم، وإذا لعبت ضد ريال مدريد سأبذل كل ما في وسعي".
يُذكر أن رونالدو قد شن هجوما ضاريا على فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد، في وقت سابق، مؤكدا أنه لم يتعامل معه سوى كعملة تجارية، وذلك بعد رحيله عن الفريق الملكي في الصيف الماضي.