|


وحداويان يطالبان إدارة خيمي بـ 3.8 مليون

صورة التقطت أمس لعبد الله خوقير، نائب رئيس نادي الوحدة والمشرف العام على كرة القدم فيه، يستخدم هاتفه الجوال، متوسطًا المهندس مروان دمنهوري، مساعد المشرف العام، وخالد الحازمي، إداري الفريق الأول، لدى متابعة الثلاثة الحصة التدريبية للفريق على الملعب الرديف لمدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة(المركز الإعلامي ـ الوحدة)
مكة المكرمة ـ عبد الغني عوض 2018.12.11 | 12:32 am

أبلغ "الرياضية" موسى مدخلي، ووليد محبوب، لاعبا الاستثمار في فريق الوحدة الأول لكرة القدم، بأن مستحقاتهما المتأخرة لدى النادي تبلغ ثلاثة ملايين ريال للأول، و825 ألفًا للثاني.
وأشارا إلى تعرض اللاعبين الثلاثة الآخرين، المقيدين في لائحة الاستثمار، للمعاناة نفسها، وهم مهند فارسي، وعامر هارون، وبدر الشهراني. في المقابل، ذكر لـ "الرياضية" مصدر وحداوي مسؤول، أن الخماسي يمتنع عن النظر في أي عروض تصل إلى الإدارة من أندية الدرجة الأولى.
وأبان موسى مدخلي، في اتصال هاتفي، أمس، أن عقده مع النادي مستمر حتى صيف 2020م مقدِّرًا مستحقاته حتى الآن بثلاثة ملايين ريال، لافتًا إلى اشتراط الإدارة موافقته على جدولة المبلغ.
بدوره، قدَّر وليد محبوب، قائد الفريق خلال الموسم الماضي، مستحقاته حتى الآن بـ 825 ألف ريال، كاشفًا عن امتداد عقده إلى يوليو المقبل، مقرًّا برفضه عروضًا عدة من أندية في الدرجة الأولى "حفاظًا على حقوقه".
ودعا محبوب الهيئة العامة للرياضة إلى إيجاد حلٍّ لأزمة مطالباته وزملائه الأربعة.
في الوقت نفسه، ردَّ مصدر مسؤول في إدارة الوحدة على اتهامات اللاعبَين بالقول: إن كل لاعب أسهم في الصعود حصل على مكافأة 40 ألف ريال. مضيفًا أن الخمسة المقيدين في قائمة الاستثمار، تسلَّموا رواتب عشرة أشهر منذ وصول الإدارة الحالية فور العودة إلى الممتاز.
وأشار المصدر، الذي طلب من "الرياضية" عدم نشر اسمه، إلى رفض الخمسة عروضًا عدة من أندية في الدرجة الأولى، وفسَّر رفضهم بسعيهم إلى الحصول على مستحقات من الوحدة دون جدوى فنية من بقائهم بعد إبعادهم عن القوام الرئيس للفريق، مؤكدًا، في الآن ذاته، صعوبة التخلي عنهم بصيغة أخرى غير بيع ما بقي من عقودهم.