|


فنانون سعوديون يصبغون «فورمولا الدرعية» بالألوان والإبداع

شباب يخطفون الأنظار

صورة التقطت أمس لسيدة تصور مجموعة من الأطفال خلال وجودهم في القرية الشعبية ضمن فعاليات سباق "فورمولا إي - الدرعية" الذي ينطلق غدًا بمشاركة 22 سائقًا يمثِّلون 11 فريقًا.. وتحتضن القرية العديد من الفعاليات الترفيهية خلال أيام السباق الثلاثة
تغطية: علي الحدادي أحمد الخلف فهد البطاح سلطان العتيبي عبد الإله المرحوم حماد الدوسري عبد الله الحنيان 2018.12.14 | 01:32 am

التقطت هبة كاميرتها، وأخذت تلتقط الصور، صورة تلو أخرى، محاولة عبر عدستها ترجمة مشاعرها الداخلية وشغفها الكبير بصورٍ ذات تأثير ساحر وجمال متفرِّد.
الشابة السعودية هبة سبق أن شاركت بصورها في معارض دولية، واليوم تجد نفسها على موعد جديد، وعدد من الشباب، مع زوار سباق "فورمولا إي - الدرعية"، حيث خصَّصت اللجنة المنظِّمة معرضًا فنيًّا، يشارك فيه الفنانون السعوديون الشباب بمساحة كبيرة لعرض قدراتهم ومواهبهم في فنون عدة.
معارض عالمية
تحدث فهد باهدى، أحد المصورين المشاركين، عن هوايته قائلًا: "أستغل كل فرصة سفر في التقاط صور جديدة، وعرضها لمَن يتابعني عبر منصات التواصل الاجتماعي". أما مساعد الحليس، ماجستير في تصميم وتحليل أنظمة السيارات، فتعمَّق بمهاراته الفنية في مجال الرسم على الخوذة، وشارك في معارض عالمية.
الأسلوب الإبداعي ينتهج تركي الرميح أسلوبًا إبداعيًّا في الرسم من خلال مزج الألوان مع فن "البوب" والواقعية ليصبغ في مكان ما حائطًا جديدًا. أما نوف مداني، فتعشق الفن الحي، وتهتم بالفن الشعبي، وفن الظلام، ورسم الشخصيات الكرتونية، كما قضت وقتًا ممتعًا في الرسم على الجدران.
ولم يكن محمد غلمان يدرك أن محاولته لتحسين خطه السيئ، ستقوده إلى إلى احتراف مهارات الخط العربي، والتحق محمد بكلية ماساتشوستس للفنون والتصميم في بوسطن في أمريكا، وحصل على بكالوريوس التصميم الصناعي، ونال جوائز عدة بسبب براعته.