|


الهضبة يطرب بـ«أنا بحبك أكثر»

صورة التقطت أمس لعمرو دياب يرفع المايك للجمهور لترديد إحدى الأغنيات خلفه خلال الحفل الذي أقيم ضمن الفعاليات المصاحبة لسباق فورمولا إي
2018.12.14 | 11:16 pm

أبهر عمرو دياب الملقب «بالهضبة» الفنان المصري أسطورة الغناء العربي الجمهور العريض الذي حضر حفله الغنائي الذي أقيم أمس على مسرح الفعاليات المصاحبة لسباق "الفورمولا إي".
وسحر دياب الحشود الضخمة من خلال تأديته لمجموعةٍ من أشهر أغانيه الكلاسيكية والجديدة، بما فيها "ليلي نهاري"، و"أنا بحبك أكثر"، و"تملي معاك"، و"دا لو اتساب".
وقدم دياب الشكر لتركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة على الدعوة الكريمة التي قدمها له لمعانقة جمهوره في السعودية، مشيراً إلى أنه كان يخطط منذ فترة لزيارة السعودية، ومن محاسن الصدف أن حفلي الأول جاء مصاحباً لمنافسة عالمية على حد تعبيره.
وأشاد دياب بالتنظيم الرائع للحفل والحضور الكبير اللذين شكلا مفاجأة له، منوهاً بما شاهده من تحضيرات مميزة لسباق الفورمولا إي.
وتواصلت الأجواء الحماسية الرائعة مع صعود نجوم فرقة "بلاك آيد بيز" على خشبة المسرح، إذ قدموا مجموعة من أشهر الأغاني، ومنها أغنية Boom Boom Pow الشهيرة التي تم تقديمها لأول مرّة في المملكة، وغيرها من الأعمال الشهيرة التي ساهمت في ترسيخ حضور الفرقة وجعل تسجيلاتها من الأكثر مبيعاً على مستوى العالم.
كما التهب حماس الجمهور بعد أن قام أعضاء الفرقة بغناء أشهر أغنياتهم، ولا سيما فيها Shut Up، وHey Mama، و Where Is The Love من الألبوم الشهير Elephunk الذي تم بيع 9 ملايين نسخة منه حول العالم وحصد 3 شهادات بلاتينيوم؛ إضافة إلى أغنيتي Pump It وThe Time، وDon’t Stop the Party من الألبومين الشهيرين The E.N.D وMonkey Business.