|


الشباب ينسف الأهلي

صورة التقطت أمس من فرحة لاعبي فريق الشباب عقب نهاية المباراة التي كسبوها في الوقت القاتل أمام مضيفهم فريق الأهلي في جدة.. ويظهر في الصورة فرحة ناصر الشمراني ومحمد سالم وعبد المجيد الصليهم والروماني جورمان (المركز الإعلامي ـ الشباب)
تغطية : أحمد اللوقان 2018.12.16 | 12:44 am

خطف فريق الشباب الأول لكرة القدم فوزاً مثيراً على مضيفه فريق الأهلي بهدف قاتل أحرزه اللاعبي البرازيلي آرثر كايكي في الثواني الأخيرة من زمن المباراة التي جمعت الفريقين على أرض ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة أمس، ضمن منافسات الجولة الـ13 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وكان التعادل في طريقه لحسم الكلاسيكو، إلا أن كايكي استغل العرضية المثالية من الظهير فهد غازي ليسكن الكرة في شباك الأهلي وسط محاولات يائسة من الحارس محمد العويس.
هذا الفوز جعل الفريق الشبابي يرفع رصيده إلى النقطة 23 في المرتبة الخامسة خلف الأهلي الذي تجمد رصيده عند النقطة 24 والذي يتخلف عن التعاون “ثالثا” بفارق الأهداف.
وافتقد الأهلاويون السوري عمر السومة بعد تعرضه لإصابة عضلية قبل المباراة، الأمر الذي أجبر الأرجنتيني جويدي على الزج بالمهاجم مهند عسيري منذ البداية، إلا أن كل المحاولات اصطدمت ببسالة التونسي فاروق بن مصطفى، والجزائري جمال بلعمري مدافع الفريق وبقية زملائهما اللاعبين.