|


الحزم يكرم عسلة ويوقف الاحتفالات

صورة التقطت أمس من تكريم عسلة حارس الحزم من قبل إدارة النادي بعد المستوى الكبير الذي ظهر به أمام الهلال (المركز الإعلامي ـ الحزم)
الرس ـ فهد البطاح 2018.12.18 | 12:36 am

كرمت إدارة نادي الحزم برئاسة عبد الله المقحم حارس الفريق الأول لكرة القدم الجزائري مالك عسلة، بعد الأداء الكبير الذي قدمه في المباراة الماضية أمام الهلال ضمن الجولة الـ 13 لدوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، والتي ألحق فيها الحزم الخسارة الأولى بالمتصدر.
وقدم المقحم الشكر للاعبين والجهازين الفني والإداري على المجهود الكبير الذي بذلوه في مواجهة الهلال والظفر بالنقاط الثلاث، مؤكداً أنه يجب طي صفحة الاحتفالات والاستعداد لمواجهة الرائد. من جهة أخرى، أجرى الفريق الأول لكرة القدم تدريباً بقيادة الروماني دانيال إيسايلا استعداداً لمواجهة فريق الرائد الخميس المقبل في بريدة ضمن الجولة الـ 14 للدوري.
واستهل دانيال التدريب بمحاضرة قصيرة قدم فيها الشكر للاعبين بمناسبة فوزهم على الهلال وتنفيذهم الخطة التي وضعها لهم، مؤكداً لهم أن المباراة المقبلة ستكون صعبة، خاصة أن المنافس يلعب على أرضه وبين جماهيره، منوهاً بأن فوزهم سيكون بـ 6 نقاط وليس ثلاثاً من واقع التقارب في النقاط مع الرائد.