عبدالعزيز بن تركي يكرم أصحاب المدياليات الأولمبية والآسيوية
الرياض - الرياضية
2018.12.19 | 04:02 pm
كرم الأمير عبدالعزيز بن تركي، نائب رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية، اليوم الأربعاء، رؤساء الاتحادات التي حقق لاعبوها، ميداليات دورة الألعاب الآسيوية "جاكرتا 2018" وفي دورة الألعاب الآولمبية "بيونس آيرس 2018".
ونال التكريم، كل من رؤساء اتحادات الرماية وألعاب القوى والكاراتية والفروسية، لتحقيقهم مدياليات في دورة الألعاب الآسيوية، ورؤساء اتحادات ألعاب القوى والكاراتية ورفع الأثقال، لتحقيقهم ميداليات في دورة الألعاب الآولمبية.
وجاء التكريم، في ختام أعمال الجمعية العمومية العادية للجنة الأولمبية، الذي أقيم اليوم، في مجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي، في العاصمة الرياض.