|


المدرب النصراوي يطارد السيارات الكلاسيكية في الرياض

مرسيدس 65 تخطف قلب هيلدر

صورة التقطت لهيلدر مدرب فريق النصر الأول لكرة القدم مع مالك معرض الحماد للسيارات المستعملة في حي الشفاء في الرياض.. وتظهر المرسيدس الكلاسيكية خلفهما (الرياضية)
الرياض ـ عبد العزيز عبد الله 2018.12.19 | 10:13 pm

يحرص المدربون الأجانب في الأندية السعودية على تملُّك أفخم السيارات وأحدثها، لكن البرتغالي هيلدر كريستافو مدرب فريق النصر الأول لكرة القدم، في المقابل، يملك شغفًا بالموديلات الكلاسيكية النادرة.
قبل أيام توجّه أحد المواطنين السعوديين إلى معرض الحماد للسيارات المستعملة في حي الشفاء في الرياض العاصمة السعودية، من أجل بيع سيارته المرسيدس القديمة، وهناك كانت المفاجأة في انتظاره.
وجد صاحب المرسيدس أن الزبون الواقف أمامه، الراغب في شراء سيارته، التي يعود عام إصدارها إلى منتصف الستينيات من القرن الماضي، هو هيلدر مدرب النصر.
وكشف لـ "الرياضية" المواطن السعودي مالك المرسيدس ـ الذي طلب عدم نشر اسمه ـ تفاصيل مقابلته المباغتة مع هيلدر، موضحًا أن المدرب وافق على شراء السيارة مقابل 117 ألف ريال، وفوَّض المعرض لتخليص إجراءات نقلها إلى البرتغال فورًا.
ووفقًا للمالك السعودي فقد اعتاد المدرب النصراوي على مطاردة موديلات السيارات القديمة في كل بلد يتنقل إليه، بحثًا عن تجميع أكبر قدر منها، ليس بغرض القيادة اليومية، وإنما لكي يكون لديه مجموعة من التحف النادرة.
وأعرب هيلدر عن دهشته من وجود مثل هذه الموديلات في السعودية، وأعلن نيته تكرار زيارة المعرض لاحقًا، بغية البحث عن أنواع أخرى يضمها إلى مجموعته.


مرسيدس 
65 تخطف قلب هيلدر