|


مناورة تختبر التكتيك.. والمغادرة 8 مساء

هيلدر يحذر من الاستهتار

صورة التقطت أمس من تدريبات فريق النصر الأول لكرة القدم.. ويظهر حمد آل منصور الظهير الأيسر وإبراهيم غالب لاعب المحور يؤديان تدريبات لياقية تصوير: عبد العزيز النومان
الرياض ـ حواس العايد 2018.12.20 | 12:04 am

طالب البرتغالي هيلدر كريستوفاو، مدرب فريق النصر الأول لكرة القدم، اللاعبين بعدم الاستهانة بفريق الاتحاد، وبذل قصارى جهدهم، وعدم التفريط في نقاط الكلاسيكو المنتظر غدًا، ضمن الجولة الـ14 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وبعد الاجتماع مع اللاعبين قبل بداية الحصة التدريبية، أمس، طلب منهم هيلدر الجري حول الملعب، وإجراء حركات الإحماء والتسخين، وتنفيذ تدريبات لياقية متنوعة باستخدام الحواجز والأقماع، وبعدها قسَّمهم إلى مجموعات أدت تمارين تكتيكية خاصة باستخدام الكرة، واختتم حصته بمناورة طبق فيها عددًا من الجمل الفنية والتكتيكية، استعدادًا للمواجهة التي يحتضنها ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة.
على صعيد متصل، خضع الأسترالي براد جونز، حارس المرمى، وزملاؤه وليد عبد الله وزيد البواردي وصالح الوحيمد لتدريبات مكثفة، تحت إشراف مارلون بيريس، مدرب الحراس.
وتقرر أن يؤدي الفريق الأصفر تدريبه الختامي، عصر اليوم، على ملعب الأكاديمية في النادي، قبل المغادرة من مطار الملك خالد الدولي إلى جدة عند الثامنة مساءً.