الأجانب الثمانية.. 7 أندية لن تستفيد
الرياض ـ مازن العسرج
2018.12.23 | 12:01 am
قسّم قرار الاتحاد السعودي لكرة القدم، الذي أصدره أمس بالسماح للأندية التي استدعي أحد لاعبيها إلى صفوف "الأخضر" في كأس آسيا 2019 بإشراك 8 لاعبين أجانب، الفرق الـ16 المشاركة في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، إلى قسمين، أحدهما مستفيد، والآخر غير مستفيد. ولن يعود القرار بأي فائدة على الأندية السبعة التي لا تملك لاعبين في قائمة المنتخب السعودي، وهي التعاون والقادسية والفتح والاتفاق والفيحاء والرائد وأحد. في المقابل تستفيد من القرار الأندية التسعة التي استدعي منها لاعب واحد على الأقل إلى صفوف المنتخب السعودي، وهي الأهلي والنصر والهلال والباطن والوحدة والفيصلي والشباب والاتحاد والحزم.