اللاعبون يحتفلون بالجدد

الرياض ـ عبد الرحمن مشبب 2018.12.24 | 12:31 am

احتفل لاعبو المنتخب السعودي الأول لكرة القدم بالثلاثي محمد الصيعري، وعبد الإله العمري، وحمدان الشمراني، أمس، بمناسبة انضمامهم للمرة الأولى إلى قائمة الأخضر السعودي.
وأضفى وليد عبد الله، حارس مرمى المنتخب، أجواء من المرح، كعادته، في الاحتفالية بالرقصات بعد توسُّط اللاعبين الثلاثة زملاءهم في دائرة ملعب ند الشبا في دبي قبل انطلاق تدريباتهم ضمن المعسكر الحالي في إطار المرحلة الرابعة من برنامج تحضيرات المنتخب للمشاركة في كأس آسيا 2019 التي تنطلق في الإمارات في 5 يناير المقبل، وتستمر منافساتها حتى 1 فبراير.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News