|


هوساوي: إدارة الوحدة تعلم بتوقفي في الشتوية

مكة المكرمة ـ الرياضية 2018.12.26 | 03:21 pm
أكد أسامة هوساوي لاعب فريق الوحدة الأول لكرة القدم، اليوم الأربعاء، أن إدارة نادي الوحدة برئاسة حاتم خيمي، لديها علم بتوقفه في الفترة الشتوية، نافياً الأخبار المتداولة، بشأن انتقاله إلى نادي الاتحاد، مشيراً أنه تحدث في بداية الموسم رئيس النادي والبرازيلي فابيو مدرب الفريق آنذاك، وأخبرهم أنه سيتوقف عن ممارسة كرة القدم في يناير المقبل، بسبب ظروفه الخاصة وإصابته في الركبة.
وكتب هوساوي عبر حسابه الشخصي في "تويتر" موقع التواصل الاجتماعي: "أتمنى من الجماهير الوحداوية، عدم تصديق الشائعات، للأسف ما زلنا في الوحدة في دوامة التشكيك في الذمم وسوء الظن، الكثير من الأندية صعدت إلى الدوري الممتاز بعدنا، وأستقرت ونافست لسنوات طويلة، وفريقنا طالع نازل، والسبب المهاترات والتسريبات التي تضر بمصلحة الفريق".
وتابع: "من بداية الموسم اتفقت مع حاتم خيمي رئيس النادي تحدثت مع المدرب فابيو، وكل الجهاز الإداري وزملائي اللاعبين، يعرفون أني سأتوقف عن اللعب، لدي أسبابي الخاصة، ومنها إصابة في الركبة، سوف تعيقني عن الاستمرار، وأن أخذ الإذن من معالي المستشار تركي الشيخ، لأنه السبب الرئيسي في عودتي إلى الوحدة".
وأضاف: "بالنسبة لموضوع انتقالي للاتحاد، الاتحاد فريق كبير وعريق، ولكن الكل يعرف بأني لاعب محترف، والنظام لايسمح بالتفاوض مع اللاعب قبل دخوله آخر ستة أشهر، دون إذن ناديه، لوجود ضرر على اللاعب والنادي".
وزاد هوساوي: "وبالنسبة لموضوع الغياب، الأسبوع الأول كان اختبارات، وبنفس يوم مباراتنا مع الاتفاق، كان عندي اختبار أجلته وذهبت إلى المباراة، وهذا الأسبوع عندي ظرف عائلي، وضروري أكون موجود، اجتمعت مع مدرب الفريق، وأيضاً تحدثت مع رئيس النادي، وتفهمو الموضوع، وكل ما حصل بتنسيق مع الإدارة".
وختم هوساوي رسائله، بأنه لا ينسى بدايته في نادي الوحدة، ودعم الجماهير له وللاعبين، بوقفاتهم الصادقة وبتعاونهم جميعاً، متمنياً أن يعود الوحدة لتقديم المستويات والنتائج المميزة.