|


عبدالكريم الزامل
الأمير عبدالعزيز بن تركي والمهمات الأربع
2018-12-27
بالأمس صدر الأمر الملكي الكريم بتعيين صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل رئيساً لمجلس هيئة الرياضة.
الرياضي عبدالعزيز بن تركي هو الآن رجل الرياضة الأول، وهو يقود دفة الرياضة والشباب، هو منها وفيها، وهذا مصدر فخر للشباب عامة وللرياضيين خاصة، بعد أن أصبح أحد القيادات الشبابية الرياضية يتولى زمام دفة الرياضة السعودية..
الآمال كبيرة على سموه في التحليق بالرياضة السعودية نحو تحقيق المزيد من الإنجازات على كافة الأصعدة، لكن التحدي الأكبر هو في مهام أربع، أولها البنية التحتية للمنشآت الرياضية التي تحتاج إعادة تأهيل، وإشراك القطاع الخاص مهم، خصوصاً في هذه المرحلة، وهذه من الأولويات التي أرى أن سموه سيولي اهتمامه بها..
المهمة الثانية، تجديد واختيار وتأهيل كفاءات إدارية تقود المرحلة القادمة للرياضة السعودية، بعد أن عانت دهراً من الزمن بالاعتماد على قيادات أعطت كل ما لديها..
المهمة الثالثة، نحتاج صناعة الرياضي البطل، وهي مهمة ستأخذ نصيباً من الاهتمام الكبير، وتبدأ من مرحلة مبكرة في المدارس والمراكز والأندية، وهيئة الرياضة قد بدأت فيها بالفعل..!
أخيراً، رابعة المهام، الجميع يعلم أن الرياضة التنافسية قائمة على العدل والمساواة في الميدان والمكاتب، وأجزم أن سموكم مهتم بذلك كأولوية في المرحلة القادمة، وأي اختلال لمبادئ المنافسة الشريفة هو تغذية مباشرة للتعصب الرياضي غير الحميد..
تمنياتي لسموكم التوفيق وأنتم خير خلف لخير سلف مع كامل الشكر والتقدير للمستشار تركي آل الشيخ على جهوده السابقة.

نافذة:
انتهى البارحة ديربي سدير "فيصلاوي" مبروك للعنابي وحظ أفضل للفيحاء..
سفيرا سدير الفيصلي من حرمة والفيحاء من المجمعة يقدمان صورة مشرفة عن أهل سدير وقدرتهم على تحقيق النجاح في أصعب الظروف وأقساها..
الأستاذ المحترم فهد المدلج والأستاذ الفاضل سعود الشلهوب يستحقان الشكر والتقدير لما يقدمانه من عمل ناجح ساهم في إعطاء صورة رائعة عن منطقة سدير، وما لديها من إمكانيات بشرية تحقق النجاح متى ما وجدت الفرصة.
كلي أمل في رجال سدير بإقامة حفل تكريم لهما، متمنياً أن يتبناه رجال سدير المعروف عنهم أنهم أهل وفاء وهم كذلك.
وعلى دروب الخير نلتقي.