صور التقطت أمس للاعبي المنتخب السعودي خلال تناولهم وجبة العشاء في مقر إقامتهم بفندق بارك حياة في أبوظبي.. يبدو في الأولى الثلاثي المقهوي والخليف والصيعري وفي الثانية البليهي والشهراني وفي الثالثة آل فتيل والدوسري والعمري (المركز الإعلامي ـ المنتخب السعودي)
2018.12.28 | 10:48 pm
Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News