|


للمرة الثانية على التوالي.. الدوسري بطلا لرالي حائل نيسان 2019

حائل -الرياضية 2019.01.01 | 06:52 pm

توج السعودي عيسى الدوسري بلقب بطولة رالي حائل نيسان الدولي 2019، من فريق "إي دي للسباقات"، ليُحرز الفوز بلقب رالي حائل للعام الثاني على التوالي في سيارته نيسان نافارا بيك أب.
وسيتوج الأمير عبدالعزيز بن سعد أمير حائل رئيس اللجنة العليا المنظمة لرالي حائل نيسان الدولي 2019، مساء اليوم، في منتزه "المغواة" الترفيهي؛ الفائزين بسباق رالي حائل 2019.
ونجح الدوسري برفقة ملّاحه الإماراتي علي حسن عُبيد في قطع المرحلة الأخيرة للرالي التي بلغ طولها 170.02 كيلومترًا، مُرورًا بصحراء النُفود، خلال 1:29:49 ساعة، متفوقاً على أحمد الشهيل ورشيد الشمري بفارق 2:22 دقيقَتَيْن.
وقال الدوسري في حديثه بعد نهاية السباق: "كان الرالي صعبًا بعض الشي، فقد واجهنا مشاكل في المكابح يوم الاثنين، مما تسبب بخسارتنا الكثير من الوقت. حيث خسرنا في نهاية المرحلة الفارق الزمني الذي راكمناه في بدايتها، لذا ضغطنا بشدة اليوم من أجل تعويض ما فاتنا، تعرضنا لانثقاب في الإطارات، لكن تمكنا من تحقيق الفوز بالمرحلة وبالرالي، وبفارقٍ جيد".
وأشرف على تنظيم النسخة الـ 14 من رالي حائل – نيسان 2019 هيئة تطوير حائل بالتعاون مع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني، والهيئة العامة للرياضة، وبإشراف فني من الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية، وأقيم الرالي تحت رعايةٍ كريمةٍ من صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن سعد آل سعود، أمير حائل، ورئيس اللجنة العليا لتطوير حائل.
كما قدمت شركة نيسان للسيارات رعايتها للحدث الأضخم في رياضة السيارات المحلية.