|


إسماعيل مطر وخلفان مبارك يتسلمان مهامه

عموري يغيّر هوية الإمارات

صورة التقطت أمس من تدريبات المنتخب الإماراتي.. ويظهر محمد عبد الرحمن شقيق "عموري" وإسماعيل مطر المرشح لتنفيذ أدوار لاعب الهلال الغائب عن كأس آسيا 2019 بسبب الإصابة (الأوروبية)
أبو ظبي ـ الفرنسية 2019.01.05 | 12:03 am

يفتقد المنتخب الإماراتي الأول لكرة القدم، خلال رحلته في كأس آسيا 2019 على أراضيه، أحد أفضل لاعبي القارة عمر عبد الرحمن، لاعب وسط الهلال السعودي، بسبب الإصابة.
ويغيب عبد الرحمن، أفضل لاعب في آسيا 2016، بعد تعرضه لإصابة في الرباط الصليبي للركبة مع الهلال في أكتوبر الماضي، ما يعد ضربة قوية لآمال المنتخب.
وأقرَّ الإيطالي زاكيروني، مدرب الإمارات، بأنَّ غياب عبد الرحمن "ضربة مؤلمة للمنتخب، قياسًا إلى مكانة اللاعب، الذي يعد أحد أبرز النجوم، ليس على مستوى كرة الإمارات وحسب، بل على مستوى القارة"، وتابع أنه يسعى في ظل ذلك الغياب "إلى بناء هوية جديدة للمنتخب، تعتمد على الأداء الجماعي".
واتفق أحمد خليل المهاجم، مع رأي مدربه بشأن غياب عبد الرحمن، عادًا أن "عمر لاعب كبير ومهم بالنسبة لنا، لكن يجب علينا جميعًا في المنتخب أن نعوض هذا الفراغ".
ويتمتع لاعبان في تشكيلة زاكيروني بصفات فنية تجعلهما أقرب المرشحين لتعويض "عمّوري"، هما إسماعيل مطر، والشاب خلفان مبارك لاعب الجزيرة.