|


هوساوي شارك في التدريبات الصباحية.. والفرج واصل برنامجه العلاجي

موكب أمني يزف الأخضر إلى دبي

صورة التقطت أمس لهتان باهبري لاعب المنتخب السعودي ينفذ تدريبات خاصة بالقوة والتحمل خلال الحصة الصباحية بصالة الحديد في النادي الصحي بملعب "جامعة نيويورك" في أبوظبي قبل المغادرة إلى دبي ( المركز الإعلامي المنتخب السعودي)
أبو ظبي ـ عبدالرحمن مشبب 2019.01.05 | 12:17 am

شارك عمر هوساوي لاعب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم أمس، في التدريبات الصباحية مع زملائه لكن بشكل خفيف، حرصاً من الجهاز الطبي على عدم تفاقم إصابته التي حرمته من المشاركة في التدريبات الجماعية قبل مباراة كوريا الجنوبية التجريبية بيوم واحد.
واختتم أمس الأخضر المرحلة الرابعة والأخيرة من برنامجه الإعدادي للمشاركة في بطولة كأس آسيا 2019 بتدريبات صباحية، بصالة الحديد في النادي الصحي بملعب "جامعة نيويورك أبوظبي"، شملت الجزء العلوي من الجسم وأخرى للجزء السفلي.
وغادرت البعثة من أبوظبي إلى دبي في حافلة المنتخب الجديدة التي حملت عبارة "المملكة العربية السعودية من الصحراء إلى عرش القارة"، وسط حراسات من دوريات الأمن الإماراتي، استعداداً لأولى مبارياته في البطولة أمام كوريا الشمالية يوم الثلاثاء المقبل على ملعب مكتوم بن راشد. واستمر لاعب الوسط سلمان الفرج تأدية تمارينه الخاصة برفقة الجهاز الطبي. وسيؤدي المنتخب حصة تدريبية في الخامسة والنصف من مساء اليوم على ملعب نادي "ند الشبا" في دبي، وستتاح التغطية الإعلامية أول 15 دقيقة من التدريب.