|


5 عرب يحملون الآمال

سال
دبي ـ الفرنسية 2019.01.05 | 12:37 am

يحمل 5 نجوم عرب آمال منتخباتهم في منافسات كأس آسيا 2019 التي تنطلق اليوم في الإمارات، هم:
01 سالم
سرق سالم الدوسري الأضواء مع ناديه الهلال، كما ترك بصمة مونديالية الصيف الماضي في روسيا عندما سجل هدف الفوز أمام مصر، ويعد من العناصر الأساسية التي يعوِّل عليها الأخضر السعودي في استعادة الأمجاد القارية.
02 السومة
أثار رفضه الانضمام إلى منتخب سوريا جدلًا كبيرًا قبل أن يلتحق بنسور قاسيون في التصفيات المؤهلة إلى مونديال روسيا. وتعوِّل عليه جماهير منتخب بلاده في إسهام أهدافه في قيادة نسور قاسيون إلى مراحل متقدمة من البطولة القارية.
03 مبخوت
يأمل الإماراتيون أن يعوض علي مبخوت، المهاجم، بأهدافه غياب النجم عمر عبد الرحمن "عموري". ويمتلك مبخوت، الذي توِّج بلقب هدَّاف كأس آسيا 2015، رصيدًا تهديفيًّا رائعًا، إذ سجل لبلاده 44 هدفًا في 65 مباراة دولية.
04 التعمري
يحمل الأردني موسى التعمري على كتفيه آمال "النشامى" الراغبين في تعويض مشاركتهم الثالثة المتواضعة في 2015 بعد بلوغهم ربع النهائي مرتين في 2004 و2011. ويُشبَّه التعمري بالمصري محمد صلاح، أفضل لاعب إفريقي، باختراقاته السريعة على الجناح، ومهاراته الفردية.
05 رسن
تذوَّق بشار رسن طعم الألقاب القارية مع العراق قبل خمسة أعوام، لكن في فئة تحت 22 عامًا، وأصبح الآن ركيزة أساسية في تشكيلة السلوفيني سريتشكو كاتانيتش، مدرب المنتخب، تزامنًا مع بروزه مع فريقه بيرسيبوليس الإيراني، إذ بلغ معه نهائي دوري أبطال آسيا قبل خسارته أمام كاشيما أنتلرز الياباني.


5 عرب 
يحملون الآمال

5 عرب 
يحملون الآمال

5 عرب 
يحملون الآمال

5 عرب 
يحملون الآمال