|


تقدم البحرين أولا.. وعادل خليل قبل النهاية بدقيقتين

جزائية.. تنقذ الإمارات من الخسارة

صورة التقطت أمس من المواجهة الافتتاحية لنهائيات كأس آسيا 2019 التي جمعت منتخبي الإمارات والبحرين وانتهت بالتعادل الإيجابي “1ـ1”.. ويظهر خالد عيسي حارس منتخب الإمارات يقفز في الهواء من أجل إبعاد أخطر الكرات البحرينية التي شنت على مرماه تصوير: بدر الحمد
2019.01.06 | 12:11 am

أنقذ أحمد خليل، مهاجم منتخب الإمارات الأول لكرة القدم، منتخب بلاده من السقوط والهزيمة في افتتاح نهائيات كأس آسيا لكرة القدم في أبو ظبي، أمس، وسجل هدف التعادل قبل النهاية بدقيقتين "88"، ليخرج المنتخبان الإماراتي والبحريني متعادلين "1ـ1" في اليوم الأول من البطولة القارية.
وانتهى الشوط الأول من المباراة، التي أجريت على ملعب مدينة زايد الرياضية في أبو ظبي بالتعادل السلبي.
وفي الشوط الثاني، تقدم المنتخب البحريني بهدف "78" بواسطة محمد الرميحي، ثم أدرك البديل أحمد خليل التعادل للإمارات من نقطة الجزاء "88".
وتفاعلت الجماهير الإماراتية، التي ملأت مدرجات ملعب مدينة زايد الرياضية بحضور قرابة 33 ألف متفرج، مع أحداث المباراة، ولم تحظَ بالتوقعات، في ظل المنافسة مع منتخبي تايلاند والهند، اللذين سيتقابلان اليوم ضمن منافسات المجموعة الأولى.
ووضع كل من المنتخبين الأبيض والأحمر نقطة في رصيديهما في الترتيب، حيث سيلتقي منتخب الإمارات في الجولة الثانية مع منتخب الهند، فيما يواجه منتخب البحرين نظيره التايلاندي.