2019-01-07 | 23:52

لاعب المنتخب السعودي يكشف تفاصيل إبعاده.. وحظوظ الأخضر
سلمان: الإصابة أحبطتني

صورة التقطت أمس للفرج يتحدث إلى الزميل الحنيان في مقر إقامة المنتخب قبل العودة إلى الرياض    تصوير: بدر الحمد
صورة التقطت أمس للفرج يتحدث إلى الزميل الحنيان في مقر إقامة المنتخب قبل العودة إلى الرياض تصوير: بدر الحمد
حوار: عبد الله الحنيان
مشاركة الخبر      

عبَّر سلمان الفرج، لاعب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، عن شعوره بالحزن، وإصابته بالإحباط لعدم تمكُّنه من المشاركة مع الأخضر في كأس آسيا 2019 بسبب الإصابة التي لحقت به في وتر العضلة الضامة.
وفي حواره مع "الرياضية"، أكد الفرج ثقته الكبيرة في ظهور الأخضر بشكل متميز في البطولة، والوصول إلى المراحل النهائية في ظل وجود مجموعة رائعة من اللاعبين، وجهاز فني متمكِّن.
01
كيف تلقَّيت خبر استبعادك من المنتخب قبل 48 ساعة من مباراة كوريا الشمالية؟
حزين جدًا لعدم تمكُّني من تمثيل الوطن، واللعب في هذا المحفل القاري المهم، على الرغم من الجهود الكبيرة التي بذلتها خلال الفترة الماضية في البرنامج التأهيلي للوصول إلى الجاهزية التامة. لا أخفيكم، أصبت بإحباط كبير عندما علمت أنني لن أتمكَّن من المشاركة في المباريات بسبب آلام الإصابة، والخير فيما اختاره الله.
02
ما نوع إصابتك تحديدًا؟
التهاب في وتر العضلة الضامة، وقد وضع لي الجهاز الطبي في نادي الهلال برنامجًا تأهيليًّا مكثفًا للشفاء، وبعد اختياري في تشكيلة المنتخب واصلت البرنامج، لكنَّ ضيق الوقت، وقرب انطلاق البطولة، لم يسمحا لي بالمشاركة مع الأخضر.
03
حدِّثنا عن الأجواء في المنتخب خلال فترة الإعداد؟
الأجواء بين اللاعبين والجهازين الفني والإداري، كانت رائعة. كل فرد أنجز مهمته على أكمل وجه، وأسأل الله أن تتكلَّل المجهودات بتحقيق النجاح الذي ننشده جميعًا.
04
ماذا قلت لزملائك اللاعبين قبل مغادرة المعسكر؟
أكدت لهم ثقتي الكبيرة فيهم بالظهور بشكل مشرِّف في البطولة، وتقديم ما يليق بالكرة السعودية، والوصول إلى مراحل متقدمة في ظل ما شاهدته من حماس وجدية من الجميع في الفترة الماضية.
05
من وجهة نظرك، كيف ترى حظوظ المنتخب في البطولة؟
لدينا مجموعة رائعة من اللاعبين، وجهاز فني كبير، لذا متفائل بوصول الأخضر إلى الأدوار النهائية.
06
هناك قلق كبير من عدم ظهور المنتخب بشكل مميز في البطولة، ماذا تقول عن ذلك؟
أتفهَّم قلق بعضهم وخوفهم من عدم تحقيق المنتخب ما يطمحون إليه، لكن مع انطلاق المباريات سيتغيَّر رأيهم، لأنني واثق في ظهور زملائي اللاعبين بالمستوى الذي يرضي الجمهور.
07
كلمة أخيرة؟
أدعو الجميع إلى دعم منتخب الوطن في البطولة، وإن شاء الله، سنفرح جميعًا بمشاركة مشرِّفة للأخضر.