|


خيمي الأكثر توترا.. الحربي هادئ والدوخي سعيد بالرباعية

السعوديون يتابعون في كل مكان

صور التقطت أمس لخيمي رئيس الوحدة في منزله.. والحربي رئيس أحد بمخيمه وسط أعضاء مجلس إدارة ناديه.. والدعيع حارس المنتخب السابق في منزله يتفاعلون مع المباراة تصوير: عبد الغني عوض وسعود الحبيشي وهاني السليس
الرياض ـ الرياضية 2019.01.09 | 12:01 am

حظيت مباراة المنتخب الأول لكرة القدم أمام كوريا الشمالية أمس في استهلالية مبارياته في كأس آسيا 2019 باهتمام كبير من قبل السعوديين، وأجّل الكثير منهم مواعيدهم المسبقة من أجل متابعة اللقاء الذي كان على قدر تطلعاتهم.
وفضل الكثيرون متابعة المباراة في المقاهي والاستراحات والتي شهدت ازدحاماً كبيراً وغير مسبوق من الجماهير العاشقة كباراً وصغاراً.
وعايشت "الرياضية" المباراة مع عدد من نجوم الأخضر السابقين ورؤساء الأندية واللاعبين، والمشجعين في مختلف أماكنهم لتعكس فرحتهم بالفوز الكبير للأخضر على كوريا الشمالية "4ـ0".
وكان حاتم خيمي رئيس الوحدة الأكثر توتراً أثناء متابعته المباراة، خاصة في لحظات إضاعة الأهداف، فيما اتسم سعود الحربي رئيس أحد الذي تابع المباراة في مخيمه مع أعضاء مجلس إدارة النادي بالهدوء.
وظهر الارتياح على أحمد الدوخي وفؤاد أنور لاعبي المنتخب السابقين، بعد المستوى المميز الذي قدمه الأخضر، فيما فضل عبد الله الدعيع حارس الأخضر السابق متابعة اللقاء في منزله.