2019-01-13 | 00:52

6 نقاط.. 6 أهداف.. وتأهل إلى دور الـ 16
الصقور عبروا

بخطى ثابتة وأداء متزن، أعلن المنتخب السعودي الأول لكرة القدم حضوره في الدور ثمن النهائي من نهائيات كأس الأمم الآسيوية 2019، التي تستضيفها الإمارات بعد أن جمع في رصيده ست نقاط من مباراتين، قادته إلى مواصلة مسيرته في بطولته المفضلة باحثاً عن اللقب الذي غاب عنه في النسخ الماضية.. ونجح الأخضر في بلوغ دور الـ16 أمس بعد تجاوزه نظيره اللبناني بهدفين نظيفين، سجلهما فهد المولد وحسين المقهوي.. وفي الصورة التي التقطت أمس يحتفل الثنائي علي البليهي مدافع المنتخب السعودي مع زميله محمد العويس حارس المرمى بالانتصار الذي حققه الأخضر على ملعب آل مكتوم في نادي النصر				                    (المركز الإعلامي ـ المنتخب السعودي)
بخطى ثابتة وأداء متزن، أعلن المنتخب السعودي الأول لكرة القدم حضوره في الدور ثمن النهائي من نهائيات كأس الأمم الآسيوية 2019، التي تستضيفها الإمارات بعد أن جمع في رصيده ست نقاط من مباراتين، قادته إلى مواصلة مسيرته في بطولته المفضلة باحثاً عن اللقب الذي غاب عنه في النسخ الماضية.. ونجح الأخضر في بلوغ دور الـ16 أمس بعد تجاوزه نظيره اللبناني بهدفين نظيفين، سجلهما فهد المولد وحسين المقهوي.. وفي الصورة التي التقطت أمس يحتفل الثنائي علي البليهي مدافع المنتخب السعودي مع زميله محمد العويس حارس المرمى بالانتصار الذي حققه الأخضر على ملعب آل مكتوم في نادي النصر (المركز الإعلامي ـ المنتخب السعودي)
دبي ـ الرياضية
         

كرر المنتخب السعودي الأول لكرة القدم سيناريو 1996 م في نهائيات كأس الأمم الآسيوية بعد أن تأهل رسمياً أمس إلى دور الـ16 من البطولة إثر تجاوزه منتخب لبنان بهدفين نظيفين في المجموعة الخامسة.
وكان المنتخب السعودي قد تأهل إلى ثمن النهائي في كأس آسيا 1996 التي استضافتها الإمارات أيضا بعد انتصارين حققهما على تايلاند “6ـ0” والعراق “1ـ0”وحقق اللقب في نهاية المطاف، فيما تخطى في النسخة الحالية منتخبي كوريا الشمالية “4ـ0” ولبنان “2ـ0”.
ويخوض الأخضر المباراة الثالثة في دور المجموعات الخميس المقبل أمام قطر، وقد ضمن التأهل، ما يعني أن المباراة تحدد الترتيب فقط.