|


بيت القهوة.. جلسات داخلية وأجواء أثرية

صور التقطت أمس لحي الفهيدي في بر دبي الذي شهد حضورًا جماهيريًّا كبيرًا أثناء منافسات بطولة كأس آسيا 2019.. ويضم أركانا كثيرة تهتم بالأشياء التراثية التاريخية عن الإماراتتصوير: بشير صالح
2019.01.14 | 10:24 pm

يعد حي الفهيدي، الملقب سابقًا بالبستكية، من أشهر المعالم التاريخية في مدينة دبي في الإمارات، فهو مقصد للكثير من المشجعين الذين يحضرون مباريات كأس آسيا 2019، وذلك لشهرته الواسعة واهتمام الجهات الحكومية ذات العلاقة به.
ورصدت "الرياضية"، أمس، زيارة عدد كبير من المشجعين والمشجعات من مختلف الجنسيات للحي؛ للتعرف على ماذا يحتوي، ويعيشون الأجواء التاريخية القديمة.



بيت القهوة
جذب بيت القهوة العديد من المشجعين خاصة من القارة الآسيوية، الذي يحتوي على أركان مخصصة لصناعة القهوة بشتى أنواعها بما فيها الإماراتية، ويتكون من طابقين وأركان مختلفة، جزء يحتوي على جلسات داخلية وسط الأجواء الأثرية، والآخر أركان لأنواع القهوة وبذورها والأدوات المعدة قديمًا لتحضيرها.



بيت الخنجر
خطفت الخناجر الإماراتية أنظار المشجعين الذين حضروا في الزيارة الصباحية لحي الفهيدي التاريخي، حيث يمثل هذا الجناح مجموعة من الخناجر الإماراتية التي كان يرتديها شيوخ الإمارات السبعة، إضافة إلى تخصيص بعض الخناجر من عمان واليمن والسعودية.


بيت القهوة..
جلسات داخلية وأجواء أثرية

بيت القهوة..
جلسات داخلية وأجواء أثرية

بيت القهوة..
جلسات داخلية وأجواء أثرية