طفلان.. الأمنية ناقصة
2019.01.15 | 12:17 am
حضر الطفلان حسام وأسامة إلى الصالة الشمالية في مطار الملك عبدالعزيز الدولي من أجل مشاهدة نجوم يوفنتوس عن قرب قبل مواجهة ميلان في نهائي السوبر الإيطالي على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية "الجوهرة" غدا.
وتحدث الطفلان عن حبهما الشديد للنجم كريستيانو رونالدو والأرجنتيني ديبالا.
وقال أسامة: "هذه المرة الأولى التي أشاهد فيها كريستيانو رونالدو عن قرب، وأنا سعيد بهذه المناسبة وأتمنى حضور اللقاء".
فيما توقع حسام أن ينتصر اليوفي على ميلان ويكون لكرستيانو نصيب من الأهداف.
وعبر الطفلان عن حزنهما الشديد لعدم قدرتهما على حضور المباراة، مؤكدين أنهما سيحاولان الحصول على التذاكر من أجل الحضور.