حكم السوبر.. طرد ياسر
صورة التقطت لبانتي يستعد لاشهار البطاقة الحمراء للقحطاني لاعب الهلال السابق أمام الشباب (أرشيفية)
2019.01.15 | 12:48 am
سيتولي الحكم لوكا بانتي "45 عاماً"، مهمة قيادة نهائي كأس السوبر الإيطالية بين فريقي إي سي ميلان ويوفنتوس، الذي سيُجرى على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضة "الجوهرة" في مدينة جدة.
وسبق للوكا بانتي، زيارة السعودية مرتين في مناسبتين سابقتين، حيث كانت الزيارة الأولى لمدينة الرياض بعد تكليفه بقيادة مباراة الهلال والشباب ضمن مسابقة كأس الملك في نسخة 2009، التي فاز فيها الشباب بثلاثة أهداف دون مقابل، وطرد في تلك المباراة المهاجم ياسر القحطاني.
أما الزيارة الثانية فكانت في مدينة جدة، حيث قاد المباراة النهائية لبطولة كأس الملك 2012، التي أُجريت بين فريقي النصر والأهلي، وانتصر فيها الأهلي بنتيجة 4ـ1، وأخرج في تلك المباراة بطاقة حمراء واحدة للجزائري الحاج بوقاش لاعب فريق النصر.