|


الشهري يعوض الدوسري

صورة التقطت أمس ليحيى الشهري، لاعب المنتخب السعودي، يرتدي حذاءه قبل بداية التدريبات.. ومن المقرَّر أن يدفع به بيتزي في مباراة قطر منذ بدايتها بديلًا لسالم الدوسري الموقوفتصوير: بدر الحمد
2019.01.15 | 01:01 am

هيَّأ الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي، مدرب المنتخب السعودي، يحيى الشهري، لاعب الوسط، ليشارك بديلًا لسالم الدوسري، الذي سيغيب عن مواجهة المنتخب القطري، بعد غد، في ختام دور المجموعات من كأس آسيا 2019 لحصوله على بطاقتين صفراوين.
وغاب الثنائي عمر هوساوي، وياسر الشهراني عن التدريبات الجماعية، التي جرت أمس على ملعب القوات المسلحة في أبو ظبي، حيث أجرى هوساوي تمارين خاصة في النادي الصحي، في حين واصل ياسر الشهراني، المدافع، تدريباته الخاصة في الملعب مع الجهاز الطبي.

وبدأت الحصة التدريبية بتمارين الإحماء، ثم قسَّم بيتزي اللاعبين إلى مجموعتين، ضمَّت الأولى مَن شاركوا بصفة أساسية في المباراة الماضية أمام لبنان، حيث اكتفوا بتمارين استرجاعية مع مدرب اللياقة البدنية، فيما طبَّقت المجموعة الثانية عددًا من التمارين التكتيكية، التي ينوي المدرب تنفيذها في لقاء قطر، بعدها أجرى بيتزي تقسيمة على ربع مساحة الملعب، واختتم التدريبات بتمارين الإطالة. وسيؤدي الأخضر تدريباته اليوم عند الـ 05:30 مساء على الملعب نفسه، وستتاح التغطية الإعلامية في ربع الساعة الأول.


الشهري
يعوض الدوسري

الشهري
يعوض الدوسري

الشهري
يعوض الدوسري