|


العويس يحرس المرمى.. المولد يقود الهجوم ..والشمراني ظهير أيمن

الشهراني خارج قائمة الأخضر

صورة التقطت أمس للثنائي البيشي وهتان لاعبي المنتخب السعودي يبتسمان خلال الحصة الترفيهية في التدريب الرئيس.. ويبدو زميلهما غالب تصوير: سعد العنزي
2019.01.17 | 12:29 am

استبعد الأرجنتيني بيتزي، مدرب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، ياسر الشهراني، مدافع المنتخب، رسميًّا عن القائمة الأساسية لمواجهة المنتخب القطري اليوم، على ملعب مدينة زايد الرياضية في أبو ظبي، ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من مباريات الدور الأول للمجموعة الخامسة.
وكشفت لـ "الرياضية" مصادر خاصة أن الشهراني فشل في اجتياز الاختبارات التأهيلية واللياقية التي خضع لها أمس في النادي الصحي، وأن المدرب اختار حمدان الشمراني بدلاً منه.
ومن المنتظر أن يبدأ الأرجنتيني بيتزي، مدرب المنتخب، المباراة بمحمد العويس في حراسة المرمى، وفي الدفاع محمد الفتيل وعلى البليهي ومحمد البريك وحمدان الشمراني، وفي الوسط عبد الله عطيف وحسين المقهوي ويحيى الشهري وهتان باهبري وعبد العزيز البيشي، وأمامهم فهد المولد في الهجوم.
وكان المنتخب السعودي أجرى تدريبه الأخير للمباراة، أمس، واشتمل على تمارين الإحماء وتمارين منوعة، ثم نفذ الأرجنتيني بيتزي عددًا من الجمل التكتيكية الخاصة بالمباراة، قبل أن يختتم التدريب بتمارين الإطالة.


الشهراني 
خارج قائمة الأخضر

الشهراني 
خارج قائمة الأخضر