|


كويتيون يدعمون الأخضر أمام قطر

صورة التقطت أمس لإحدى العائلات السعودية في دبي مول تحمل الأعلام السعودية بعد أن حضرت من الرياض لمتابعة مواجهة الأخضر اليوم أمام قطر في أبو ظبي تصوير: بشير صالح
2019.01.17 | 01:14 am

توافد أمس عدد من الجماهير الكويتية إلى مدينة دبي الإماراتية، من أجل حضور مواجهة المنتخب السعودي أمام نظيره المنتخب القطري اليوم على ملعب مدينة زايد الرياضية في أبو ظبي.
وأكد لـ "الرياضية" الكويتي جابر المنصور، أنه سعيد جداً بتقديم المنتخب السعودي المستويات والنتائج الإيجابية.. وقال: "هذا منتخبنا جميعاً وسأحضر برفقة أبنائي لدعم الأخضر من الملعب، وبإذن الله لا يخيب ظننا بالفوز في مباراة قطر وإعلان التأهل دون خسارة".
وبدأت أمس الجماهير السعودية تتوافد على مدينتي دبي وأبو ظبي الإماراتية. وكانت أكثر حضوراً في دبي مول وبالقرب من برج خليفة. وذكر جابر الحربي، أحد مشجعي المنتخب السعودي، الذي حضر برفقة عائلته لدعم المنتخب: "إن مستويات الأخضر ساعدتني في أن أحضر إلى دبي، وبإذن الله نفوز مساء اليوم على قطر، ونعلن التأهل أول المجموعة الخامسة". وذكرت نوف مشجعة سعودية، أنها حضرت إلى الإمارات للوقوف مع الأخضر ودعمه في الملعب، وتحقيق الصدارة في هذه المجموعة.